اعلان

عبد الجليل: جمهور الأهلي الرهان الحقيقي في نهائي إفريقيا.. ومدرب الترجي «صايع كورة»

محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل

يرى محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق، أن مباراة المارد الأحمر ضد الترجي التونسي ستكون قوية، والحماس الجماهيري سيكون له دور كبير من أجل الظهور بشكل قوي، مشيرًا إلى أن اللاعبين عليهم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وقال عبد الجليل، خلال تصريحات تليفزيونية: «حسين الشحات كان له دور دفاعي كبير مع مشاركة كريم فؤاد في لقاء الذهاب، وظهر هناك التزام تكتيكي من جانب اللاعبين في اللقاء الأول، وكريم فؤاد بكل تأكيد سيكون هو الظهير الأيسر في النهائي، وطالبنا بضم ظهير أيسر منذ عامين، وحتى كريم الدبيس لم يقنع كولر».

عبد الجليل: لن يكون هناك مفاجآت في تشكيل الأهلي

وأضاف: «مارسيل كولر لن يقوم بمفاجآت في تشكيل الأهلي، ولكن من الممكن أن يشارك أحمد نبيل كوكا في الوسط، بجوار مروان عطية وإمام عاشور، وجمهور الأهلي هو الرهان الحقيقي حتى ان كولر يراهن عليهم كثيرًا، وفي بداية مشواره لم يشعر بالحماس الجماهيري، ولكن بمرور الوقت شاهدهم في المدرجات وأصبح يطالب بوجودهم باستمرار، لأن جمهورنا له دور كبير».

وتابع: «ميجيل كاردوسو مدرب الترجي يعتمد على الدفاع القوي وإغلاق المساحات، والحد من خطورة الطرفين، ويعلم إمكانيات لاعبيه جيدًا، هو صايع كورة بلغة المصريين، الترجي في السابق كان يمتلك لاعبين بكل تأكيد أعلى في المستوى، لكن الأمور مختلفة حاليا».

وواصل: «من الممكن أن يدفع كولر بـ أفشة خلال الشوط الثاني، حال تعثر الأهلي في النتيجة، خصوصًا أنه يجيد اللعب جيدا في العمق، وسوف يعتمد على التمرير لـ حسين وتاو ووسام أبو علي واستغلال سرعاتهم».

واختتم: «محمد هاني عندما تحلى بالهدوء قدم مستوى طيبًا أمام الترجي التونسي في الشوط الثاني تحديدًا، في الشوط الأول اخطأ في بعض الاوقات بسبب الاستفزاز».

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الترجي، غدًا السبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الدنمارك وسلوفينيا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل