اعلان

محمد الشناوي: الأهلي لا يشبع من البطولات.. والمركز الثاني مثل الأخير بالنسبة لنا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قال محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق لديه دوافع كبيرة للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، والجميع لديهم تركيز شديد قبل مواجهة الترجي التونسي غدا السبت على ستاد القاهرة.

وأضاف، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي، أن الفريق أنهى الشوط الأول من المباراة النهائية في رادس، وينتظره شوط مهم وصعب في القاهرة، واللاعبون يدركون جيدا صعوبة اللقاء.

وأشار الشناوي إلى أن الأهلي يحترم الترجي جيدا، ويستعد للمباراة بشكل مناسب، مؤكدا أن عامل الجمهور ستكون له أهمية كبيرة في تحفيز الجميع.

وذكر أن الفريق وصل إلى النهائي الخامس بفضل نظام الأهلي الذي يعتبر كل بطولة هي أول بطولة ويتعامل معها باحترام شديد، ويعتبر المركز الثاني مثل الأخير ولا يوجد تشبع من الألقاب، فضلا عن الدعم الجماهيري الذي يمثل دافعا كبيرا للجميع.

واختتم: «نحترم كل المنافسين ونلعب فقط من أجل البطولات.. مصطفى شوبير وأمان الله مميش حارسا الفريقين يسيران بشكل مميز، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفا لنا غدًا».

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الترجي، غدًا السبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً