اعلان

الترجي يوزع التذاكر التي عرضها الأهلي للبيع مجاناً على جماهيره

الترجي التونسي
الترجي التونسي

أعلن الترجي التونسي، أن مجلس إدارته قرر اقتناء كل التذاكر التي عرضها النادي الأهلي للبيع، بمباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي اليوم السبت، على أن يتم توزيعها فيما بعد بالمجان لجماهيره التي تحولت بأعداد غفيرة إلى مصر.

ويلتقي النادي الأهلي مع الترجي، في الثامنة مساء اليوم السبت، في إستاد القاهرة من أجل حسم اللقب الإفريقي، وذلك بعد أن تعادل الفريقان دون أهداف في مباراة الذهاب.

الترجي يرد الجميل لجماهيره.

وفي خطوة وصفت بالاعتراف بجميل المشجعين الذين وقفوا سندًا للنادي طوال الموسم الحالي، قالت إدارة الترجي التونسي إنها قررت اقتناء التذاكر المخصصة لجماهيرها في إستاد القاهرة بمناسبة لقاء الإياب لحساب الدور النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية.

وتابع النادي في بيان رسمي نشره عبر صفحته على 'فيسبوك' قوله: 'ستقوم إدارة الترجي بتوزيع تلك التذاكر بالمجان على أحبائنا الذين تحولوا إلى مصر اليوم السبت، انطلاقًا من الساعة الرابعة بتوقيت مصر أمام بوابة قاعة المؤتمرات بالمكان المخصص لوقوف السيارات الداخلي لـ إستاد القاهرة مدرج أولى يمين، فعلى جماهيرنا أن يكونوا في الموعد لتسلم التذاكر والدخول إلى الملعب'.

تذاكر مباراة الأهلي والترجي

وأكد الترجي أن المباحثات متواصلة مع الأصدقاء والأشقاء المصريين للترفيع في عدد التذاكر المخصصة لجماهيرنا.

وطالب الفريق الأحمر والأصفر، الذي يخوض النهائي التاسع له في دوري الأبطال، بضرورة احترام القوانين والتراتيب الجاري بها العمل في جمهورية مصر العربية الشقيقة وبالتالي تجنب إشعال الشماريخ في شوارع القاهرة وداخل الملعب وضرورة الإبتعاد عن كل الهتافات والشعارات الممنوعة في الملاعب المصرية.

كأس العالم للأندية 2025

ويتطلع الترجي التونسي السبت إلى الفوز باللقب الخامس في تاريخه بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن انتزع في أبريل الماضي بطاقة المشاركة في كأس العالم للأندية 2025، النسخة التي ستحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية في يوليو 2025 بمشاركة 32 فريقا للمرة الأولى بتاريخ المسابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً