اعلان

«أبوعبيدة المصري».. القصة الكاملة لوضع إسرائيل الصحفي محمد شبانة على قائمة قادة الفصائل الفلسطينية

محمد شبانة
محمد شبانة

نشر جهاز الأمن العام الإسرائيلي «الشاباك» صورة للإعلامي المصري والناقد الرياضي محمد شبانة ، ضمن عدة صور لقادة الفصائل الفلسطينية المطلوبين.

وفي واقعة مثيرة للسخرية، كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، أن عملية اغتيال محمد شبانة، قائد لواء رفح في كتائب القسام قد فشلت، ومازال متواجد ضمن قوائم المطلوبين.

محمد شبانة: الكيان الصهيوني «مهزوز» ومرتبك

وحرص الناقد الرياضي محمد شبانة على التعليق على وضعه بقوائم قادة كتائب القسام المطلوب اغتيالهم.

وقال شبانة في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»: 'على الرغم من كون الشاباك جهاز الأمن العام الإسرائيلي، من أكبر الأجهزة الأمنية في إسرائيل، إلا إنني لم اندهش أو اتعجب من نشر صورتي'.

شبانة يقاضي جهاز الأمن الإسرائيلي

وتابع شبانة: 'الصورة المنتشرة تدل على مدى الاهتزاز والارتباك الذي يعاني منه الكيان الصهيوني، لا سيما فيما يخص القضية الفلسطينية'.

واختتم شبانة تصريحاته: 'قررت مقاضاة الجهاز الأمني الإسرائيلي، ومطالبته بتعويض مناسب بعد وضع اسمي وصورتي ووصفي بصفات غير لائقة، وسأتبرع بالتعويض لصالح القضية الفلسطينية'.

سخرية رواد التواصل الاجتماعي من الشاباك الإسرائيلي

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من ارتباك جهاز الأمن العام الإسرائيلي، ونشره صورة الإعلامي المصري محمد شبانة، كونه أحد قادة لواء رفح في المقاومة الفلسطينية.

وطالب رواد التواصل الاجتماعي مسؤولي الشاباك - بشكل ساخر - بعدم الاستعانة بمحرك البحث جوجل للحصول على صور المطلوبين، حيث وقع الشاباك في فخ تشابه الأسماء بين محمد شبانة الإعلامي المصري، وقائد لواء رفح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً