اعلان

رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملك

رونالدو وتاليسكا
رونالدو وتاليسكا
كتب : نادر عيد

تحدث البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، حول مباراة فريقه أمام الهلال الجمعة المقبلة في نهائي كأس الملك السعودي.

وقالت صحيفة 'الرياضية' السعودية، إن رونالدو يرغب في تحقيق العدالة أمام الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الجمعة المقبل، مُبديًا سعادته برقمه التهديفي القياسي على صعيد دوري روشن السعودي.

وأحرز رونالدو ثنائية في انتصار النصر على الاتحاد 4ـ2، مساء أمس ضمن الجولة الختامية من روشن رافعًا عدد أهدافه في البطولة إلى 35.

رونالدو يتخطى الرقم القياسي للمغربي عبد الرزاق حمد الله

وتخطى رونالدو الرقم القياسي السابق المسجَّل باسم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، الذي أحرز للنصر 34 هدفًا في نسخة 2018ـ2019، حيث استطاع الدون حصد لقب هداف الدوري للموسم الحالي متفوقًا علي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال.

وتحدث رونالدو عقب الفوز على الاتحاد في تصريحات نقلتها الصحيفة قائلًا: 'سعيد للغاية لإنهاء الموسم بانتصار، وكذلك برقمي القياسي الذي لم أكن أنتظره، لكنه مهم جدًا في مسيرتي'.

وأكمل 'أنهينا الدوري بصورة جيدة، والآن هدفنا الفوز بكأس الملك، وأنتظر من الفريق تقديم أفضل ما لديه لتحقيق اللقب، وأتوقّع مباراة نهائية عامرة بالمنافسة، وأتمنّاها عادلة'.

والجدير بالذكر أن فريق النصر يستعد لمواجهة نظيره الهلال في التاسعة من مساء الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات نهائي كأس الملك السعودي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)