اعلان

موعد وصول محمد صلاح للانضمام لمنتخب مصر

محمد صلاح
محمد صلاح

شهد معسكر منتخب مصر الأول انتظام 24 لاعبا في معسكر الفريق في يومه الأول، باستثناء محمد صلاح ومحمد شريف، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و 10 يونيو من الشهر المقبل في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد وصول محمد صلاح

ومن المقرر أن يصل محمد صلاح السبت المقبل الموافق الأول من شهر يونيو المقبل، بالإضافة إلى وصول اللاعب محمد شريف يوم 29 من شهر مايو

استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو من الشهر المقبل في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

انتظام 24 لاعبًا بالمنتخب الوطني

وانتظم لاعبو الفريق: «محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا».

الطريق إلى كأس العالم

ويقع منتخب الفراعنة بالمجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، رفقة كلًا من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وجيبوتي وسيراليون.

واستطاع المنتخب المصري تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026

ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد ست نقاط، بعد حصده الفوز في أول جولتين، فيما يأتي منتخب بوركينا فاسو في الوصافة برصيد أربع نقاط.

1. منتخب مصر 6 نقاط

2. غينيا بيساو 4 نقاط

3. بوركينا فاسو 4 نقاط

4. إثيوبيا نقطة واحدة

5. سيراليون نقطة واحدة

6. جيبوتي بدون نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً