اعلان

تريزيجيه: الجيل الحالي في منتخب مصر يحتاج للعميد

تريزيجيه
تريزيجيه

تحدث محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر والمحترف بصفوف نادي طرازبون التركي، على وجود أزمة بين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وحسام حسن المدير الفني للفراعنة.

وقال تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية إذاعية: حسام حسن واحد من أفضل لاعبي الكرة المصرية وأفضل مهاجم والهداف التاريخي، وأعتقد أن الجيل الحالي كان يحتاج لوجود حسام حسن والاستفادة من خبراته وروحه وقلبه.

وتابع: البعض يقول إن حسام حسن عصبي ولكن بعد التعامل معه تأكدت أنه شخص طيب للغاية ومتعاون، ورحبت به في الهاتف بعد الإعلان عن تعيينه مدربًا لمنتخب مصر.

وأكمل: أول حديث بيني وبين حسام حسن أكد لي حاجته لوجودي في أول يوم من معسكر المنتخب الماضي، وكنت وقتها أعاني من صعوبات في السفر ولكني حاولت التواجد من أجل دعمه ومساندته.

وبسؤاله عن وجود أزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟، أوضح: لا أعلم أي شيء عن هذا الأمر والأهم مصلحة المنتخب، ومحمد صلاح يحب المنتخب وبلاده بشدة وعند تواجده مع المنتخب لا يتعامل كونه نجمًا عالميًا ولاعب في ليفروبول، يكون أول واحد يساعد اللاعبين وأعتقد سيفعل ذلك مع حسام حسن.

وأوضح: إبراهيم حسن على تواصل دائم معي من أجل الاطمئنان على حالتي سواء لو شعرت بإصابة خفيفة في أي مباراة، وهو وحسام حسن يمتلكان خبرات كبيرة نحاول الاستفادة منها.

واستطرد: مباراتا بوركينا فاسو وغينيا بيساو تتساويان في الصعوبة، والفوز في المواجهتين قد يُسهل من مهمة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، لا أشعر بالقلق من أي منتخب ولكنه احترام في كرة القدم وسنحاول الفوز من أجل إسعاد الشعب المصري.

وبسؤاله عن رأيه في رحيل رمضان صبحي عن الأهلي، أجاب: كل لاعب وله ظروفه وأتمنى له التوفيق وهو لاعب كبير جدًا، وهو بمثابة أخ لي وكنت نجلس مع بعضنا في غرفة واحدة بالمنتخب والأهلي، وتفاجأت بانتقاله إلى بيراميدز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة