اعلان

حسام حسن يجهز كوكا للمشاركة أمام بوركينا فاسو في مركز الظهير الأيسر (خاص)

كوكا
كوكا

كشف مصدر بمنتخب مصر أن حسام حسن المدير الفني للفراعنة، تحدث مع أحمد حسن كوكا لاعب النادي الأهلي، وجهزه ذهنيًا لاحتمالية مشاركته في مركز الظهير الأيسر في اللقاء المقبل أمام بوركينا فاسو.

ويأتي تجهيز كوكا في مركز الظهير الأيسر بعد شكوى أحمد فتوح لاعب الزمالك من آلام بالعضلة الضامة، وخضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف لتجهيزه للمباراة.

ويعاني منتخب مصر من أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيسر في ظل إصابة أحمد فتوح، وغياب محمد حمدي عن مباراة بوركينا فاسو، للإيقاف.

أحمد نبيل كوكا أحمد نبيل كوكا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع بوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل، ومع غينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته، وذلك ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المونديال.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن مدير المنتخب على استقبال اللاعبين الـ ٢٤ وهم:

محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي واحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو، وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا.

53 ألف مشجع لمباراة مصر وبوركينا فاسو

وحصل اتحاد الكرة على موافقة أمنية بحضور 53 ألف مشجع لحضور مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو ضمن منافسات الجولة الثالثة بتصفيات المونديال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة