اعلان

"لم يحضر مشروع القرن".. شوبير يكشف تطورات أزمة أفشة مع كولر في الأهلي

أفشة
أفشة

علق الإعلامي أحمد شوبير عن آخر التطورات في أزمة محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، بشأن التصريحات التي أدلى بها وانتقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: "أفشة لم يحضر حفل مشروع القرن ولم يشارك فى المران الجماعى، ومن حق الأهلى تغريم اللاعب لكن ليس من حقه منعه من المشاركة فى التدريبات، واللاعب أخطأ ولكن الموضوع تصاعد والسوشيال ميديا ضغطت بسبب التصريحات التى أدلى بها أفشة والتى لم يكن فيها موفقا".

وأضاف شوبير: "ما علمته أن أفشة سيشارك فى مران الأهلى اليوم وسيشارك بشكل عادى، لكن لن ينال ثقة كولر بسهولة، وسيعود للمشاركة ولكن سيعانى للحصول على ثقة المدرب، لأن كولر غاضب من موقفه".

وأكمل: "الموقف بدون ترتيب أن أفشة تحدث عن كولر بشكل جيد فى البداية، كان حديثه به ثناء كبير على مدربيه السابقين رينيه فايلر وبيتسو موسيمانى، ولكنه اشتكى من عدم المشاركة أساسيا وهو ما تسبب في ابتعاده عن المنتخب وهو ما أغضب اللاعب".

وأتم: "هناك عدد من اللاعبين غاضبون من تصريحات أفشة وقد يكون إبعاده عن التدريبات حتى تهدأ النفوس، ونحن كمصريين الأمور لدينا أسهل، ومع كولر الأمور ستأخذ وقت ولكن قلبه مش أسود لأنه بدليل مع فعله من قبل مع أحمد عبد القادر".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«إعادة القمة».. خبير لوائح يفجر مفاجأة بشأن مباراة الأهلي والزمالك