اعلان

أبرزهم ديانج وقندوسي.. مفاجآت في قائمة الراحلين عن الأهلي

ديانج
ديانج

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن المالي أليو ديانج لاعب وسط فريق النادي الأهلي، يمتلك العديد من العروض من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، منح الضوء الأخضر لمعاونيه من أجل اعطاء تقارير بشأن جميع اللاعبين الأجانب بالفريق، من أجل تقييمهم لاستمرار الأفضل منهم داخل القلعة الحمراء.

وأشار هاني حتحوت، إلى أن المالي أليو ديانج، يمتلك عرضيين من أندية خليجية، أحدهما من الدوري السعودي والآخر من قطر، من أجل الحصول على خدمات اللاعب بعد تعاقده مع شركة تسويق خليجية، مؤكداً أن الساعات الماضية شهدت اتصالات من جانب تلك الأندية مع مسؤلو الأهلي من أجل الاتفاق على بنود شراء عقد اللاعب الممتد مع الفريق.

وواصل هاني حتحوت، أن النادي الأهلي لا يمانع في السماح برحيل المالي أليو ديانج عن القلعة الحمراء، بشرط وصول عرض رسمي مقابل 3 ملايين دولار من أجل الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع هاني حتحوت، أن الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى سيراميكا كليوباترا، يمتلك العديد من العروض المحلية والأوروبية، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وأتم هاني حتحوت، أن أحمد قندوسي يمتلك عرضا من أحد الأندية التركية، مشيراً إلى أن اللاعب ينتظر موقفه من جانب الأهلي، هل سيتم تجديد إعارته لنادي سيراميكا كليوباترا، أم سيرحل إلى أحد الأندية الخليجية أو الأوروبية بنية الإعارة أو الرحيل نهائياً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً