اعلان

نجم مانشستر سيتي السابق لـ«أهل مصر»: المنتخب الإنجليزي سيعاني في الأدوار الإقصائية من اليورو

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

يرى توني جرانت، نجم مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا سابقًا، أن المنتخب الإنجليزي سيعاني في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، بسبب اللاعبين الذين تم استبعادهم من القائمة النهائية للبطولة.

ويستهل منتخب إنجلترا مشواره في كأس الأمم الأوروبية، يوم الأحد المقبل الموافق 16 من يونيو 2024، بمواجهة صربيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال جرانت، خلال حديثه لـ«أهل مصر»: «منتخب إنجلترا يمكنه التأهل من دور المجموعات لكنه سيعاني بعد ذلك في الأدوار الإقصائية».

توني جرانتتوني جرانت

جرانت: بالمر وفودين لديهما القدرة على صناعة الفارق لـ إنجلترا

وأضاف: «هناك لاعبون تم استبعادهم رغم أنه لم يكن يجب أن يحدث ذلك، فـ جاك جريليش وجيمس ماديسون من أفضل لاعبي المنتخب فنيًا، ولا أفهم لماذا تم استبعادهما».

وتابع، متحدثًا عن اللاعبين الذين بإمكانهم صناعة الفارق بـ إنجلترا: «فيل فودين وكول بالمر يمكنهم صناعة الفارق بشكل كبير للمنتخب الإنجليزي في هذه البطولة».

وعن سر عدم تحقيق منتخب إنجلترا أي بطولات، قال: «المنتخب الإنجليزي لديه لاعبون جيدون لكنه يحتاج إلى الذكاء في إنهاء الهجمة، ولعب المباريات النهائية بشكل أفضل من ذلك من أجل تحقيق الفوز فقط».

وواصل: «أعتقد أن جاريث ساوثجيت استبعد لاعبين مهمين للغاية، ولذا فأنا ليس لدي نصيحة أقولها لهم».

واختتم: «يمكنني فقط أن أقول للمدير الفني أن يفكر جيدًا قبل إجراء التبديلات أثناء المباريات حتى يُغير النتيجة لصالحه، رغم أنني لا أعتقد أن منتخب لديه دكة بدلاء يُمكنها أن تُحدث الفارق أثناء المباريات».

مجموعة إنجلترا في كأس الأمم الأوروبية

ويأتي منتخب إنجلترا في المجموعة الثالثة من مجموعات كأس الأمم الأوروبية، برفقة كل من؛ صربيا وسلوفينيا والدنمارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً