اعلان

بمشاركة الأهلي.. شعار جديد لبطولة كأس العالم للأندية 2025

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

ذكرت تقارير صحفية عالمية عن حدوث تغييرات جذرية في نسخة بطولة كأس العالم للأندية والتي المقرر لها أن تقام في الولايات المتحدة الامريكية من عام 2025، والتي سيشارك فيها النادي الأهلي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا.

وقال موقع «Footy Headlines» في تقرير عن التغييرات المنتظرة ببطولة كأس العالم للأندية: «الاسم الأساسي لكأس العالم للأندية الجديدة هو Mundial de Clubes FIFA.

ووفقًا لما ورد في التقرير، فمن المقرر أن يصدر الفيفا شعارًا وكأسًا جديدين تمامًا للاحتفال بهذا التغيير الكبير في العلامة التجارية.. ليس لدينا صورة مسربة للشعار والكأس حتى الآن».

موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية

وكشفت تقارير صحفية عن موعد انطلاق البطولة المرتقبة والتي ستبدا 15 يونيو لعام 2025، وستستمر حتى المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم الاحد الموافق 13 يوليو'.

وأضاف التقرير أن البطولة مقسمة إلى 32 فريق مشارك من جميع أنحاء العالم، وتقسم إلى 8 مجموعات، كل مجموعة تضم 4 فرق، ويتأهل منها المتصدر والوصيف إلى دور الـ 16، ومنها إلى مرحلة خروج المغلوب حتى النهائي.

وبحسب صحيفة «تايمز» البريطانية، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، استقر على إقامة قرعة كأس العالم للأندية في شهر يناير المقبل، من أجل تحديد مواعيد المباريات التي تجمع الأندية المشاركة فيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً