اعلان

الأهلي يكشف عدد حضور مباراة القمة أمام الزمالك في الدوري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن ما أسفر عنه الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي والزمالك في الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء 25 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال سعد شلبي في تصريحات تليفزيونية: كنا في الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي والزمالك منذ ساعات قليلة، وتم الكشف عن عدد الجماهير في مباراة القمة بالدور الثاني.

وأوضح: مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستشهد حضور جماهيري يُقدّرب بـ 30 ألف مشجع مناصفة بين الفريقين، 15 ألف لـ الأهلي و15 ألف لـ الزمالك.

وأضاف سعد شلبي خلال تصريحاته: ستاد القاهرة الدولي سيكون مفتوحًا كاملًا ما عدا مدرجات الدرجة الثانية، حيث إن التالتة شمال والتالتة يمين والأولى يمين سفلي والأولى شمال سفلي سيكونوا متاحين في مباراة الأهلي والزمالك المقبلة.

وأشار: هذا القرار كان قد صُدر في الفترة السابقة ونحن ملتزمين بهذا القرار، والأهلي الذي سعى لزيادة عدد الجماهير وخاطبنا الجهات المختصة أكثر من مرة وطلبنا السعة الكاملة.

WhatsApp
Telegram