اعلان

موعد مباراة الأهلي وفاركو فى الدوري

الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو

موعد مباراة الأهلي وفاركو فى الدوري، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعدادات القوية من أجل مواجهة نظيره فاركو في إطار منافسات دوري نايل، عقب استئناف المسابقة المحلية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

موعد مباراة الأهلي وفاركو فى الدوري

من المنتظر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري، الجمعة المقبلة الموافق 14 يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب برج العرب، في إطار لقاء مؤجل من الجولة الـ11 من دوري نايل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري، فتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري، كونها الناقل الحصري للبطولة.

ويعود فريق الأهليإلى الظهور من جديد في الدوري الممتاز، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والمشاركة مع المنتخب الوطني في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ليعود لاعبيين المارد الأحمر الدوليين لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

يدخل فريق الأهلي مباراته أمام فاركو، وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة، من أصل 15 مباراة خاضها، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وخساراتين.

كان آخر ظهور للنادي الأهلي قبل فترة التوقف الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، وتمكن المارد الأحمر من التتويج باللقب الـ12 في تاريخه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً