اعلان

قبل انطلاق أمم أوروبا 2024| 9 لاعبين سنة أولى يورو

كأس الأمم الأوروبية
كأس الأمم الأوروبية

تشهد بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» ظهور عدد كبير من المواهب المميزة التي تشارك للمرة الأولى في هذه البطولة.

ومن المقرر أن تنطلق كأس الأمم الأوروبية، غدًا الجمعة، بمباراة ألمانيا ضد أسكتلندا، المقرر أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

المشاركون في أمم أوروبا للمرة الأولى

ويستعرض «أهل مصر»، خلال التقرير الآتي، أبرز اللاعبين الذين يشاركون في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» للمرة الأولى..

1- فلوريان فيرتز

يستعد فلوريان فيرتز، نجم باير ليفركوزن، للمشاركة الأولى في بطولة كأس الأمم الأوروبية رفقة منتخب ألمانيا.

وقدم فيرتز أداءً قويًا ومميزًا رفقة باير ليفركوزن في الموسم الأخير؛ حيث قاد فريقه لحصد بطولتي الدوري الألماني وكأس ألمانيا.

2- لامين يامال

يعد لامين يامال، جناح فريق برشلونة وصاحب الـ16 عامًا، أحد أبرز المواهب التي تم تصعيدها من أكاديمية «لا ماسيا» إلى الفريق الأول للبرسا، لينضم لمنتخب إسبانيا ويسجل مشاركته الأولى في أمم أوروبا.

3- ريتيجي

سيشارك ماتيو ريتيجي، جناح فريق جنوى الإيطالي، للمرة الأولى رفقة منتخب إيطاليا، في كأس أمم أوروبا، وذلك بعد أن قدم موسمًا طيبًا رفقة فريقه.

4- كول بالمر

يظهر كول بالمر، لاعب خط وسط فريق تشيلسي، للمرة الأولى في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، بعد أن تألق رفقة فريقه في الموسم الأخير، ليصبح ثاني هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 22 هدفًا.

5- تشافي سيمونز

تشهد بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» المشاركة الأولى لـ لاعب باريس سان جيرمان تشافي سيمونز، رفقة منتخب هولندا، بعد الأداء الطيب الذي قدمه أثناء إعارته لفريق لايبزج.

6- باركولا

قدم برادلي باركولا، جناح فريق باريس سان جيرمان الشاب، أداء طيبًا خلال الموسم الحالي رفقة فريقه، لينضم لمنتخب فرنسا في أمم أوروبا للمرة الأولى.

7- أردا جولر

انضم أردا جولر، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد، لقائمة منتخب تركيا، للمرة الأولى في كأس الأمم الأوروبية 2024.

8- كفاراتسخيليا

بعد أن قضى خفيتشا كفاراتسيخليا، جناح فريق نابولي الإيطالي، موسمين من التألق مع فريقه، يسجل اللاعب مشاركته الأولى في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

9- بيدرو نيتو

سيشارك بيدرو نيتو، جناح فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، للمرة الأولى رفقة منتخب البرتغال في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا وهولندا في كأس أمم أوروبا يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة