اعلان

قلق في المصري البورسعيدي بسبب زدام و بدوي.. وماهر يبدأ حسم مصير الأجانب

معتز زدام
معتز زدام

بدأ علي ماهر، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، ترتيب أوضاع الفريق وذلك بحسم مصير اللاعبين الأجانب سواء بالبقاء أو الراحلين خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

موقف المصري من شراء معتز زدام

ورفض علي ماهر بشكل قطعي رحيل الثلاثي عبد الرحيم دغموم و غيلاس قناوي و فخر الدين بن يوسف.

كما طلب ماهر ضرورة حسم شراء التونسي معتز زدام نهائياً لرغبته في الحفاظ على خدماته نظرا لإمكانياته الكبيرة التي يمتلكها، ويخشى المدير الفني سيناريو فشل شراء عقد زدام.

مصير الراحلين عن المصري البورسعيدي

أما بالنسبة لموقف الراحلين من الأجانب لم يحسم نهائيا، حيث تنتظر الإدارة حسم موقف الغيني أمادو باه و النيجيري إيزي إيميكا لاعبا الوسط الدفاعي، و أخيرا الغاني ليستويل الجناح الأيمن.

ومنح ماهر هؤلاء اللاعبين فرصة أخيرة في المباريات المقبلة قبل حسم قراره النهائي.

وتجدد طلب ماهر بشأن ملف الصفقات الجديدة، حيث طلب التعاقد مع ثنائي مدافع و لاعب وسط دفاعي و أخيرا رأس حربة هداف.

من جهة أخرى، يسابق مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي الزمن لإنهاء أزمة إيقاف القيد بسبب غرامة ومستحقات التوني رامي بدوي، والتي تصل إلى 560ألف دولار.

وتخشى إدارة المصري استمرار تلك الأزمة وتسببها في منع الفريق من المشاركة في بطولة الكونفدرالية، والتي يعد حسم أمر مشاركته وشيكا جداً خاصة إنهاءه الدور الأول بالمركز الثاني.

وكلف كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي أعضاء مجلس الإدارة بمحاولة التواصل مع بدوي للوصول إلى اتفاق يتضمن التنازل عن الشكوى وانهاء الأزمة مقابل الحصول على جزء من المستحقات وتقسيط المبلغ المتبقي، وينتظر أبو علي نجاح نتائج تلك المحاولات وإنهاء الأزمة.

ويشكل ملف المعارين صداعا مزمنا في رأس على ماهر، وذلك في ظل ضغط الإدارة لحسم هذا الملف سواء بعودة اللاعبين أو تجدد إعارتهم أو رحيلهم النهائي.

ويمتلك المصري البورسعيدي 5 لاعبين معارين وهم المهاجم الكاميروني فرانك إيتوجا المعار لصفوف الجونة والثنائي أحمد عماد و أحمد شداد (الداخلية) و الظهير الأيسر حسام جريشة ( سموحة) و زياد فرج ( المقاولون العرب)

وتهتم الإدارة بمصير الكاميروني فرانك إيتوجا باعتباره لاعبا أجنبيا، ولذلك تضغط على ماهر لانهاء أمر هذا الملف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)