اعلان

ناقد رياضي: النادي الأهلي منفتح على تمديد عقد علي معلول بشروط

علي معلول
علي معلول

كشف الناقد الرياضي، إسلام محمد، آخر مستجدات تجديد عقد النجم التونسي، علي معلول، مع النادي الأهلي، وذلك بعد انتهاء موسمه بسبب الإصابة.

وقال إسلام محمد، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد»، إن النادي الأهلي منفتح جدا على تمديد عقد اللاعب التونسي المخضرم، علي معلول، ولكن بشروط.

وأفاد إسلام محمد، بأن التونسي علي معلول، يرغب في تمديد عقده مع الأهلي لمدة موسمين، فيما ترغب إدارة الفارس الأحمر، للإبقاء على اللاعب لمدة موسم وحيد مع تخفيض راتبه السنوي.

وفي سياق متصل اختار مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق لمواجهة فاركو غدا ضمن مؤجلات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري وجاءت كالتالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - عمر كمال.

خط الوسط: أليو ديانج- مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - رضا سليم - حسين الشحات- أحمد نبيل كوكا- أحمد عبد القادر- عمرو السولية- طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود كهربا - أنتوني موديست.

وشهدت القائمة عدة غيابات وهي:

كريم الدبيس وكريم نيدفيد وخالد عبدالفتاح وحمزة علاء ومحمد الضاوي كريستو لأسباب فنية

أكرم توفيق وسام أبوعلي ومصطفى مخلوف وبيرسي تاو ومعلول للإصابة

محمد هاني اجازة لزفافه

ومن المقرر أن يُلاقي الأهلي فريق فاركو في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة للدوري المصري، وذلك اليوم الجمعة في استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتحظى هذه المباراة بأهمية بالغة لفريق الأهلي، حيث يسعى لتحقيق الانتصارات للصعود في جدول الترتيب العام للدوري المصري، والمحافظة على لقبه المحلي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وفيما يتعلق بترتيب الفريقين في الدوري المصري، يحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 33 نقطة، بينما يقبع فريق فاركو في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«إعادة القمة».. خبير لوائح يفجر مفاجأة بشأن مباراة الأهلي والزمالك