اعلان

تفاصيل ورقة مكتوبة من وكيل زين الدين بلعيد لاتحاد العاصمة تبعده عن الانتقال للأهلي (خاص)

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

قدم وكيل زين الدين بلعيد رغبة مكتوبة لـ كمال حسنية رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري، تحمل توقيع زين الدين بلعيد وموافقته على الانتقال إلى نادي سينت تريودنس البلجيكي.

وتجاهل الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، الرد على اتصالات مسؤولو النادي الأهلي، بالساعات الأخيرة، من أجل التفاوض على ضمه للفريق الأحمر بالانتقالات الصيفية الجارية.

بلعيد بلعيد

بسبب الوكلاء.. زين الدين بلعيد يتجاهل اتصالات الأهلي للتعاقد معه

وقال مصدر مطلع على الموقف في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' إن الوكلاء سبب وصول مفاوضات الأهلي مع زين الدين بلعيد لطريق مسدود.

وأضاف المصدر:'الأهلي طلب إنهاء الصفقة عن طريق وكيل بعينه، بالإضافة إلى تداخل 3 وكلاء أخرين من أجل الدخول في الصفقة'.

وأكمل:'هذا الأمر أغضب زين الدين واستشعر بوجود محاولات غير احترافية لإنهاء الصفقة بعيدًا عن الوكيل الحقيقي له، وهو ماجعله يغير وجهته إلى الدوري البلجيكي ورفض الانتقال إلى الأهلي'.

وأوضح:'الساعات الأخيرة شهدت محاولات من الأهلي للعودة مجددًا على طاولة المفاوضات لكن زين الدين بلعيد رفض الأمر بشكل قاطع'.

وأتم:'الأهلي يتحرك حاليًا لإغراء اتحاد العاصمة بمبالغ مالية أعلى من أجل التراجع عن الموافقة على انتقال بلعيد للدوري البلجيكي، ولكن حتى الآن لم يتخذ الفريق الجزائري موقف حاسم في هذا الأمر.

وكان قد أوضح مصدر لـ'أهل مصر' بأن اتحاد العاصمة وافق بالفعل على عرض سينت ترويدنس البلجيكي للتعاقد مع زين الدين بلعيد مقابل 500 ألف يورو، لكن تغيير الإطار الإداري للنادي هو ما يعيق إتمام الانتقال حتى الآن.

حقيقة تراجع اتحاد العاصمة عن اتفاقه مع سينت ترويدنس البلجيكي للتعاقد مع زين الدين بلعيد

وكشف مصدر مقرب من زين الدين بلعيد حقيقة الأنباء التي تتردد عن تراجع نادي اتحاد العاصمة الجزائري عن اتفاقه مع سينت ترويدنس البلجيكي للتعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع الفريق، في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'اتحاد العاصمة لم يبلغ زين الدين بلعيد حتى الآن بالتراجع عن الاتفاق مع سينت ترويدنس البلجيكي للتعاقد مع زين الدين بلعيد'.

وأضاف:' يقام حاليا اجتماع داخل نادي اتحاد العاصمة لوضع الهيكل الإداري الجديد وسيتم تنصيب المدير الرياضي الجديد وتقديمه للإعلام بعد انتهاء الاجتماع'.

وأكمل:' اتحاد العاصمة وافق بالفعل على عرض سينت تروينس البلجيكي وهو 500 ألف يورو لإنهاء الصفقة'.

وأتم:' نحن على تواصل حاليا مع المدير الرياضي الجديد ولم يبلغنا بأي تغيير في الاتفاق مع النادي البلجيكي'.

WhatsApp
Telegram