اعلان

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية على الرغم من رفض خوض مباراة القمة

مران الزمالك
مران الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بعد حصول اللاعبين على راحة من التدريبات أمس السبت.

وشهد الجزء الأول من المران التركيز على الجانب البدني، و خاض اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال.

وركز الجهاز الفني على الجانب البدني لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، بعد حصول الفريق على راحة لمدة 24 ساعة بعد الفوز على فاركو بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري.

حقيقة تراجع الزمالك عن موقفه من خوض مباراة القمة

نفى مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك كافة الأنباء المتداولة عن هذا الأمر، مؤكدًا أن مجلس إدارة الزمالك متمسك بقراره لحين تنفيذ مطالبه الأربعة التي ذكرها في بيان رسمي.

وأكد المصدر في تصريحات لجريدة «أهل مصر»، أنه لا نية لدى مجلس إدارة الزمالك في التراجع عن موقفهم وخوض مباريات الدور الثاني في الدوري المصري.

وشدد المصدر على أن مجلس إدارة القلعة البيضاء يدرس التصعيد للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وإرسال شكوى للمحكمة الرياضية الدولية مدعومة بالأدلة والمستندات، التي تكشف التلاعب في جدول مباريات الدوري لصالح نادي بعينه.

WhatsApp
Telegram