اعلان

شوبير يكشف تناقض البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام

شوبير
شوبير

وجه الإعلامي أحمد شوبير، انتقادًا قويًا ضد البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، وذلك قبل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري نايل.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين:'بيريرا كان ضيفًا عندي سابقًا، وسألته عن إمكانية استقدام حكام أجانب مجددًا في الدوري، فأجابني بأنه طالما هو موجود لن يحدث ذلك، ولكن فجأة أعلن اتحاد الكرة عن طاقم تحكيم إسباني لمباراة القمة'.

شوبيرشوبير

وأضاف: 'أوجه رسالة لاتحاد الكرة، إذا كنتم ترغبون في إصلاح حال الكرة المصرية، يجب عليكم الإعلان من الآن عن نظام الدوري في الموسم الجديد، ووضع ضوابط وقواعد للتحكيم بدلًا من العشوائية التي نراها'.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك الزمالك، في المباراة التي تقام بين فريقي الأهلي والزمالك، فى تمام السابعة مساء غد، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى، في تمام السابعة مساء.

ويحتل الزمالك المركز الحادى عشر فى جدول الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 19.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة 2024 خلال أيام