اعلان

إصابات بين صفوف جماهير كرواتيا وإيطاليا فى شوارع ألمانيا

جماهير كرواتيا وإيطاليا
جماهير كرواتيا وإيطاليا

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وقوع 4 إصابات نتيجة اشتباكات عنيفة قام بها مشجعي منتخب كرواتيا ضد عدد 20 إيطاليًا في منطقة تواجد الجماهير بمدينة لايبزيج عقب التعادل بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين في ختام منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

ووفقًا لصحيفة "بيلد" فقد سجلت الشرطة الألمانية 50 جريمة ومخالفة في مدينة لايبزيج قبل وأثناء وبعد مباراة كرواتيا ضد إيطاليا.

وشدد التقرير على أن هذه المباراة التي صنفت منذ البداية على أنها لعبة عالية الخطورة في يورو 2024 ، لم تكن مهرجانا كرويا سلميا مثل أول مباراتين في الدور التمهيدي (البرتغال ضد جمهورية التشيك، هولندا وفرنسا).

وأوضح التقرير أنه في المجمل، سجلت الشرطة في لايبزيج 45 جريمة جنائية وخمس مخالفات إدارية، من الإصابات الجسدية إلى الألعاب النارية غير المصرح بها والتحريض على الفتنة ومحاولة استخدام الطائرات بدون طيار، وقام حوالي 2000 ضابط شرطة بتأمين المباراة .

كان من المتوقع حضور ما يصل إلى 40 ألف مشجع من كرواتيا مقدمًا، ولكن في النهاية جاء عدد أقل بكثير، ومن حيث الأرقام، فقد فاق عددهم عدد المشجعين الإيطاليين بشكل واضح؛ حيث كان هناك حوالي 10 الاف شخص حصلوا على تذاكر للمباراة.

تصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ختام دور المجموعات برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وتسجيل 5 أهداف والحفاظ على شباكه خالية.

بينما حل منتخب إيطاليا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ختام دور المجموعات برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في لقاء والتعادل والخسارة في مثله وتسجيل 3 أهداف وتلقي مثله.

فيما تواجد منتخب كرواتيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ختام دور المجموعات برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين وخسارة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 6.

بينما تواجد منتخب ألبانيا في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وهزيمتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً