اعلان

وزير الشباب والرياضة يشهد توقيع عقد الرعاية الطبية لأبطال مصر الرياضيين

أشرف صبحي
أشرف صبحي

شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي توقيع عقد الرعاية الطبية لأبطال مصر الرياضيين مع مستشفى المحور، لرعاية بعثة مصر المشاركة في أولمبياد باريس 2024، كأول راعي طبي في تاريخ مصر بدورات الألعاب الأولمبية.

شهد توقيع عقد الرعاية، المهندس ياسر ادريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، ومن جانب وزارة الشباب والرياضة، اللواء إيهاب بشير الوكيل الدائم، والدكتور أشرف محرم العضو المنتدب لمستشفى المحور والدكتور حازم عبد العظيم رئيس مجلس إدارة المستشفى ممثلين عن مستشفى المحور بجانب نخبة من رجال الطب والرياضة والإعلام في مصر.

واعرب وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بالتعاون مع صرح طبي كبير بحجم مستشفى المحور والاحتفال برعاية البعثة الأولمبية الذي يُعد ضمن سلسلة الشكل الجديد للرياضة المصرية في ضوء المنهجية والتطبيق العلمي والمشاركة المجتمعية التي تشهدها الجمهورية الجديدة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، ان التعاون مع المؤسسات الطبية الغرض منها هو الحفاظ على الرياضيين وسرعة تأهيلهم وعودتهم إلي اللعب سريعا، مشيرا الي ان الوزارة لديها رؤية لتطوير الطب الرياضي في مصر من خلال التعاون مع القطاع الخاص بما تمتلكه من حجم وثقل الأساتذة الأطباء المختصين في هذا المجال.

واشار الي ان اللجنة الأولمبية نجحت في فترة قصيرة على تخطى الكثير من الصعاب والظهور بشكل مختلف في ظل التعاون الجيد بين الوزارة و اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية حتى وصلنا لمشاركة أكبر بعثة في تاريخ مصر بالأولمبياد بعد تأهل 149 لاعبا ولاعبة في 21 رياضة مختلفة.

من جانبه، أكد أشرف محرم العضو المنتدب لمستشفى المحور، أن رعاية الأبطال الرياضيين بداية مهمة لتسخير الامكانيات العالمية التي تمتلكها المؤسسة في مصر كا يوفر على الدولة والرياضيين عناء السفر وتكاليف العلاج الكبيرة في الخارج حيث تعد أول مؤسسة في مصر تقدم الرعاية الطبية المتكاملة للمرضى في كافة التخصصات الطبية وخاصة في الإصابات الرياضية.

وأشار أن المؤسسة تتميز بالتخصص الدقيق لمختلف تخصصات الطب و العلاج خاصة العظام والجراحات التخصصية مما يتيح وضع خطط متكاملة للعلاج على .

وأكد الدكتور حازم عبدالعظيم رئيس مجلس إدارة مستشفى المحور، أن المؤسسة ستقدم كل إمكانياتها لخدمة الرياضيين وكل ما يحتاجه الرياضيين بجودة لا تقل عن الخارج حيث توفر أساتذة متميزين على مستوى عالمي في كل التخصصات فضلا عن امتلاك 9 غرف عمليات مجهزة بأحدث التقنيات والتي تسمح بإجراء أعقد الجراحات بدقة عالية وعلاج أكثر من حالة في نفس التوقيت، بجانب تواجد أحدث مركز متكامل لعلاج وتأهيل الرياضيين والمصابين.

من جانبه قدم المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الداعم الأول والمساند الأساسي للجنة الأولمبية، معربا عن سعادته بالتعاون مع مستشفى المحور لما تمتلكه من إمكانيات كبيرة وخبرات لا مثيل لها وستكون إضافة قوية لبعثة مصر الأولمبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً