اعلان

الزمالك يتراجع عن رحيل نجم الفريق بعد تخفيض راتبه 50% (خاص)

الزمالك
الزمالك

استقر مسؤولو نادي الزمالك على استمرار السنغالي إبراهيما نداي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في صفوف الفريق لفترة إضافية والتراجع عن رحيله بعد أن كان مجلس إدارة النادي قرر الاستغناء عنه الفترة الماضية.

وأوضح مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» أن مجلس إدارة النادي استقر على تخفيض راتب إبراهيما نداي بنسبة 50% مقابل استمراره في صفوف الفريق.

وأكد المصدر أن قرار مجلس الإدارة جاء بعد التنسيق مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، خاصةً في ظل أزمة إيقاف القيد.

الزمالك يتسلم الاستغناء الخاص بمحمد شحاتة

أنهى مسؤولو نادي الزمالك كافة الإجراءات التعاقدية لضم محمد شحاتة ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من صفوف طلائع الجيش بشكل نهائي.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» أن مسؤولي الفارس الأبيض قاموا بدفع 19 مليون جنيه لإدارة طلائع الجيش، بواقع 10 ملايين جنيه قيمة تفعيل بند شراء محمد شحاتة و9 ملايين جنيه قيمة المتبقي من صفقة التعاقد مع عمرو السيسي لاعب الزمالك السابق.

وأوضح المصدر أن الاستغناء الخاص بمحمد شحاتة وصل نادي الزمالك اليوم الأربعاء، ليصبح لاعبًا في صفوف الزمالك بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً