اعلان

عفت نصار: اتحاد الكرة فشل في كل شيء.. وأتمنى ألا يتراجع الزمالك عن موقفه

عفت نصار
عفت نصار

يرى عفت نصار، نجم الزمالك السابق، أن كل الدوريات العربية والعالمية لديها لوائح معينة تحكمها، في ظل وجود أزمات كثيرة في مسألة فرض العقوبات على اللاعبين والأندية.

وقال نصار، خلال تصريحات تليفزيونية: «لا يهمني من يرأس في اتحاد الكرة، الأهم أن تحكمنا اللوائح ويتم تطبيقها على جميع الأندية بلا استثناء، ومسألة الظروف القهرية كيف سوف يتم التعامل معها وفقًا للوائح».

وأضاف: «لا بد من وجود أسس معينة يتم التعامل معها في كل الحالات، ولأول مرة نشهد حالة فشل كبيرة في كل شيء مع الاتحاد الحالي، وجميع المنتخبات لم تحقق أي إنجاز مطلقًا، حتى الكرة الشاطئية ومنتخب الصالات فشلوا وخسروا بنتائج كبيرة».

نصار: اتحاد الكرة لا يحل مشكلات الكرة المصرية

وتابع: «هل اتحاد الكرة موجود فقط لمجرد الحضور، أم أن لديهم أهدافًا يريدون تحقيقها من على الكراسي، والبعض أصبح يلتزم الصمت ويتفاخر بذلك دون أن يتدخل لحل أي مشكلة، وأصبح النفاق هو سبيل الوصول لأعلى المناصب الرياضية».

وواصل: «كان من المفترض التقليل من ملف التأجيلات، مع رغبة الأندية في اللعب بأكثر من بطولة، ولكن ليس على حساب باقي فرق الدوري المصري، وصن داونز لعب في الدوري الجنوب إفريقي بعد نهاية مشواره في الدوري الإفريقي بيومين».

وأردف: «هناك لوائح يجب أن يتم تطبيقها على الجميع وأن تحكم سير مسابقة الدوري، ورغم الشكاوي الكثيرة من التحكيم لم يتم التحرك مطلقا لحلها».

وأشار إلى أن الفرق التي تلعب في الرابعة عصرًا تتعرض لظلم شديد، وهناك لاعبون يسقطون على الأرض بسبب الأجواء الحارة، كما أن فرق معينة هي من تلعب عصرًا.

واسترسل: «أكن كل الاحترام والتقدير لمجلس الزمالك، لكن عندما يتم اتخاذ قرار معين يجب أن يكونوا قادرين على تنفيذه، والزمالك نادٍ كبير محليا وإفريقيا، ولا يجوز الانسحاب بسبب بعض المطالب ومن ثم التراجع وخوض المباراة التالية دون تنفيذ أي طلب من الصادرة في البيان، نتمنى أن يخرج نادي الزمالك لتوضيح الأمور».

واختتم: «الزمالك لم يتم تنفيذ أي مطلب له، فكيف سيعود لخوض لقاءات سيراميكا، وفيفا يمنع تأجيل كل هذا الكم من المباريات، في ظل امتلاك كل نادٍ 35 لاعبًا في القوائم.. وتم تأجيل مباريات كأس مصر، وفريق مثل الألومنيوم لاعبون كثيرون سيرحلون عنه بنهاية الموسم، وبالطبع لن يكونوا موجودين أمام الأهلي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً