اعلان

على رأسهم زيزو.. موقف الزمالك من انضمام رباعي الفريق للمنتخب الأولمبي

زيزو
زيزو

كشف الإعلامي مدحت شلبي أن المنتخب الأولمبي طلب من نادي الزمالك انضمام 4 لاعبين لصفوف الفراعنة في اولمبياد باريس قبل إعلان القائمة 3 يوليو المقبل.

وأوضح شلبي عبر برنامجه 'مساء الأنوار' على قناة mbc ، أن اللاعبين المستدعين من الزمالك ضمت كل من أحمد سيد زيزو، حسام عبد المجيد، محمد شحاتة، زياد كمال.

زيزوزيزو

وأضاف أن الزمالك يرحب ويوافق على انضمام الرباعي لصفوف الفراعنة رغم الأزمة الفنية التي سيقع فيها الفريق خلال المباريات المقبلة لعدم وجود بدائل لهؤلاء اللاعبين.

كما أن هناك رغبة مشتركة بين زيزو والزمالك على الانضمام للأولمبياد خاصة وأنها ستكون مشاركة تاريخية للاعب.

المنتخب الاولمبي يواجه أوكرانيا والعراق وديًا في ختام استعدادات الأولمبياد

يلتقي منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، كل من منتخبا أوكرانيا والعراق وديًا وذلك في ختام استعدادات الفراعنة الصغار للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وكان قد لعب منتخبنا الأولمبي أمام كوت ديفوار مباراتين وديتين أثناء التحضيرات الأولية لأولمبياد باريس، وحقق الفوز في المباراة الأولى بهدف نظيف، كما انتصر بالمباراة الثانية بهدفين دون رد.

ميكالي يستقر على ملامح القائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

استقر البرازيلي روجيرو ميكالي على معظم الملامح النهائية للقائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، والتي تنطلق 16 إبريل وتنتهي يوم 26 يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأولمبي، منافسيه الأوكراني والعراقي وديًا في شهر يوليو المقبل، في ختام استعدادات الفراعنة لأولمبياد باريس.

وكان قد خاض منتخب مصر الأولمبي على مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار، حقق الفوز فيهما، الأولى بهدف نظيف، والثانية، بهدفين مقابل هدف.

وأوقعت قرعة أولمبياد باريس 2024 في المجموعة الثالثة والتي تضم كل من إسبانيا وأزوبكستان، ووالدومينيكان.

وتسمح لوائح أولمبياد باريس للمنتخبات المشاركة في الاولمبياد بضم 3 لاعبين فوق السن لقوائهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء لشؤون الصناعة