اعلان

ماتياس جيلنر لـ«أهل مصر»: إسبانيا المرشح الأوفر حظًا لهزيمة ألمانيا.. و«المانشافت» بحاجة لتحسين الدفاع

ماتياس جيلنر
ماتياس جيلنر

يرى الألماني ماتياس جيلنر، مدرب تطوير المواهب في نادي تفينتي أنشخيدة الهولندي سابقًا، أن منتخب ألمانيا لم يقدم الأداء الرائع خلال كأس الأمم الأوروبية، حتى هذه اللحظة، موضحًا أن الفريق لديه نقاط ضعف عديدة في النواحي الدفاعية.

وقال جيلنر، خلال حديثه لـ«أهل مصر»: «بطولة كأس الأمم الأوروبية تسير بشكل إيجابي للغاية حتى الآن، رأيت العديد من المباريات المثيرة والممتعة، ووجدنا الملاعب ممتلئة بالجماهير».

جيلنر: ألمانيا لم يقدم أداءً رائعًا في اليورو

وأضاف: «منتخب ألمانيا قدم أداءً لائقًا في اليورو، ولكنه ليس رائعًا، لقد بدأ بشكل جيد أمام أسكتلندا، ثم مر بلحظات صعبة أمام المجر وسويسرا، وكان لديهم نقاط ضعف، وحتى مباراة دور الـ16 فازوا بها بصعوبة».

وتابع، متحدثًا عن سلبيات منتخب ألمانيا: «المنتخب لديه نقطة سلبية على مستوى الدفاع، وتلقوا العديد من الفرص الهجومية الخطيرة».

وعن مباراة ألمانيا ضد إسبانيا، قال: «بالتأكيد ستكون مباراة صعبة للغاية، وأنا شخصيًا أرى أن منتخب إسبانيا هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالمباراة، لأنهم أظهروا جودتهم وقوتهم الهجومية، وأبهروا الجميع بتمريراتهم العالية».

وعن المواهب الأفضل في اليورو، قال: «بلا شك، لامين يامال موهبة استثنائية في إسبانيا، وأيضًا الحارس الجورجي مامارداشفيلي لعب بأداء رائع للغاية».

واختتم، موجهًا نصيحة للاعبي منتخب ألمانيا قبل مواجهة إسبانيا: «عليهم بالضغط المبكر في حال (1:1) في جميع أنحاء الملعب من أجل تعطيل الفريق الإسباني بمجرد استلام الكرة، وبالتالي يمنعون الخصم من دخول المباراة، وفي كل فرصة يسعون لإنهاء الهجمات».

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم مع نظيره ومنافسه ألمانيا، غدًا الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً