اعلان

المصري البورسعيدي يتنفس الصعداء بسبب رخصة الكونفدرالية.. والإدارة تطالب «ماهر» بحسم 3 ملفات

علي ماهر
علي ماهر
كتب : أحمد حسن

تنفس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، الصعداء بعد الحصول على رخصة المشاركة في بطولة الكونفدرالية عقب التوصل لاتفاق مع التونسي رامي البدوي لانهاء أزمة إيقاف القيد.

ونجح مجلس إدارة المصري البورسعيدي بسداد نصف مستحقات رامي البدوي أي تم دفع ما يقارب 15 مليون على أن يتحصل اللاعب التونسي على باقي المستحقات بعد شهرين، علما أن قيمة مستحقات البدوي بلغت 560 ألف دولار.

وطالبت إدارة القلعة البورسعيدية، علي ماهر المدير الفني للفريق الأول، بضرورة حسم 3 ملفات خلال الأيام القليلة المقبلة.

الصفقات الجديدة على رأس الاهتمامات

وتصدر ملف الصفقات الجديدة القائمة، وذلك لرغبة الإدارة في سرعة التحرك نحو اللاعبين المراد التعاقد معهم وتجهيز الفريق من الان للمشاركة في الكونفدرالية.

وفي هذا الصدد طلب «ماهر» إنهاء شراء عقد التونسي معتز زدام، من الترجي التونسي، وذلك في ظل تألقه مع الفريق والاعتماد عليه بشكل كبير، كما أبلغ الإدارة برغبته في تدعيم خط الدفاع ومركز خط الوسط و ضرورة ضم مهاجم هداف.

وحدد المدير الفني للفريق، اللاعب التونسي هاني عمامو مدافع الترجي كأولى التدعيمات الدفاعية بجانب ضم مدافع مصري أخر.

ويأتي ملف الراحلين ثانيا في قائمة مركز إدارة المصري البورسعيدي، حيث ترغب في إنهاءه بشكل مبكر لتبدأ في التفاوض بشأن انتقالهم لأندية أخرى أملا في حصد عائد مالي كبير من وراء رحيل أي لاعب في المستقبل، لتمويل الصفقات المراد التعاقد معها.

وأخيرا طالب مجلس الإدارة، على ماهر بضرورة حسم ملف المعارين، حيث يمتلك 5 لاعبين، وهم المهاجم الكاميروني فرانك إيتوجا المعار لصفوف الجونة و الثنائي أحمد عماد و أحمد شداد الداخلية و الظهير الأيسر حسام جريشة، سموحة و زياد فرج المقاولون العرب.

يذكر أن المصري البورسعيدي، نجح في تمديد عقد مهاجمه التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسمًا إضافيًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً