اعلان

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا يورو 2024

إسبانيا وفرنسا
إسبانيا وفرنسا

يبحث الكثيرون من مشجعي كرة القدم، اليوم الثلاثاء، على ملعب أليانز آرينا لمتابعة المباراة المرتقبة والتي ستجمع بين منتخب فرنسا ومنافسه منتخب إسبانيان ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي تقام حاليًا في ألمانيا.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من تلك المباراة، الفائز غدًا الأربعاء، من مباراة هولندا وإنجلترا، في النهائي الموافق 14 يوليو الجاري.

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا

وتقام مباراة فرنسا وإسبانيا في العاشرة مساءًا اليوم، وتذاع على قناة على قناة beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max.

فرنسا X إسبانيا

واستطاع منتخب إسبانيا الإطاحة بمنتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف، في مباراة ماراثونية بربع نهائي يورو 2024، بعد انتهاء الأشواط الإضافية.

فيما تجاوز المنتخب الفرنسي نظيره البرتغالي بركلات الترجيح، ليحسم تأهله إلى المربع الذهبي على حساب البرتغال 4-2، بعد أن تصدى القائم لركلة ترجيح من جواو فيليكس.

ويدخل منتخب اللاروخا مواجهة من العيار الثقيل أمام الديوك الفرنسية بهدف مواصلة تقديم عروضه القوية في اليورو، بعد أن حقق 5 انتصارات متتالية، وستكون المواجهة الخامسة بين المنتخبين في نهائيات بطولة أوروبا، بعد أن التقيا في نسخ 1984 و1996 و2000 و2012. فازت فرنسا في مباراتين مقابل فوز لإسبانيا وتعادل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شعبة المخابر تكشف مصير الرغيف السياحي بعد زيادة البنزين والسولار (خاص)