اعلان

نجم الزمالك: أحمد دياب يدير الكرة المصرية.. والجبلاية مجرد «صورة»

أحمد دياب
أحمد دياب

أكد أحمد عيد عبدالملك، نجم منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي كان يعلم بوجود اتفاق بين اتحاد كرة القدم مع بيراميدز لخروج إبراهيم عادل، لكن كان لديهم ثقة في أن أي اتفاقات لن تنفذ مطلقًا، مشيرًا إلى أن رابطة الأندية هي التي تدير الأمور رغم أن هذا دور اتحاد الكرة الذي يستحق اللوم.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: 'اتحاد الكرة مجرد صورة واحمد دياب هو من يدير كرة القدم المصرية مؤخرا، والجميع يعلم ذلك، ولم يكن مطلوبا من وزير الرياضة الجلوس في هذه الأمور'.

وأضاف: 'بيراميدز وافق على ترك إبراهيم عادل، لأنهم كانوا قلقين من حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الاتحاد السكندري ويغيب عن لقاء الأهلي، وقام بمحاولة موازنة الأمور على حسب الاتفاق، وكلام هاني سعيد اليوم كان على حسب هذا الاتفاق'.

أحمد عيد عبد الملك: الزمالك غير مهتم بثنائي المحلة

وواصل: 'أليو ديانج تأثر بالإصابة التي تعرض لها هذا الموسم، والأهلي يمتلك عدد كبير في وسط الملعب، وقندوسي أيضا خرج للاعارة، ولكن ديانج هو رقم واحد عندما يكون في أفضل فورمة فنية له، والوحيد الذي يختلف عن لاعبي الوسط في الأهلي هو إمام عاشور، لكن الباقي الفروقات قليلة'.

وزاد: 'لدينا في غزل المحلة محمد الجزار وبسام وليد وتألقوا مع الفريق بأن الزمالك يريد ضم اللاعبان وهناك صفقة تبادلية.. وهذا الكلام غير صحيح، وتم نفي الأمر ولن يرحل أي لاعب سوف يحتاجه الغزل مهما كانت المغريات'.

وأشار إلى أن معظم لاعبي الدوري المصري لا يمتلكون روح البطولة، وفي شهر يناير الماضي انضم 21 لاعبا للدوري الممتاز، وسيراميكا ضم زلاكة من الدرجة الثانية بمليون و400 الف جنيه وانضم لبيراميدز مقابل 35 مليون جنيه.

وتوقع عبدالملك، أنه قد لا يتم توقيع عقوبات على رمضان صبحي وسوف يتم انهاء الازمة قريبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الداخلية» تضبط مرتكب واقعة «العبارات المسيئة» في فيصل