اعلان

الوحدة الإماراتي يكشف حقيقة العيب الخلقي في قلب "رفعت".. ومفاوضات الأهلي لضمه

أحمد رفعت
أحمد رفعت

كشف خالد الهنائي العضو المنتدب والمدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي، أن أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت السابق لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية أو عيب خلقي كما ردد البعض في وسائل الإعلام في الساعات الماضية.

وقال خالد الهنائي العضو المنتدب والمدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي، عبر برنامج 'البريمو' على قناة 'تن' مع الإعلامي محمد فاروق: 'أحمد رفعت اجتاز الكشف الطبي في نادي الوحدة الإماراتي بنجاح ولم يكن يعاني من أي عيب خلقي لذلك تمت الصفقة لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية البيع'.

وأضاف: 'أحمد رفعت كان يتلقى كل يوم اتصالات من مصر تطالبه بضروة العودة إلى مصر بسبب موقفه من التجنيد وهو ما جعله مشتت ذهنياً وابتعد عن مستواه الفني مع الفريق'.

وواصل: 'فوجئنا بقرار معايشة أحمد رفعت بعدما وصل الإمارات وأحمد دياب رئيس النادي في ذلك الوقت لم يبلغنا بهذا القرار قبل إتمام الصفقة رسمياً'.

وأكمل: 'عقد أحمد رفعت مع الوحدة كان إعارة لمدة موسم وأحمد دياب أكد للوحدة الإماراتي على صحة موقف أحمد رفعت'.

وفجر الهنائي مفاجأة حول تفاصيل مفاوضات الأهلي معهم للتعاقد مع رفعت، قائلًا: 'خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي تواصل معانا في نادي الوحدة الإماراتي للتعاقد مع أحمد رفعت للمشاركة في كأس العالم للأندية في المغرب وقتها'.

وأوضح: 'اللوائح لم تسمح بانتقال أحمد رفعت إلى النادي الأهلي لأنه لعب لفريق فيوتشر والوحدة الإماراتي ولا يحق له اللعب لثلاثة فرق في موسم واحد مما حرم اللاعب من الانتقال للأهلي'.

وأتم: 'عقد أحمد رفعت مع الوحدة كان إعارة لمدة موسم وأحمد دياب أكد للوحدة الإماراتي على صحة موقف أحمد رفعت'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب (1-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني