اعلان

رئيس اتحاد الدراجات: عقوبة شهد سعيد لا تمنع مشاركتها في الأولمبياد

شهد سعيد
شهد سعيد

أكد وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات، أن موضوع شهد سعيد وجنة عليوة يحدث كثيرًا في السباقات، ورياضة الدراجات فيها الكثير من الاحتكاكات، مؤكدا أن مصلحة مصر هي مشاركة شهد سعيد في الأولمبياد.

محاسبة شهد سعيد

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس، الذي يبث على قناة etc: 'قمنا بمحاسبة شهد سعيد وتم فرض عقوبة ضدها وفقًا للوائح الموجودة لدى اتحاد الدراجات، وشهد سعيد وجنة عليوة مثل أبنائي تمامًا، نحترم جميع الأشخاص ورؤيتهم لكن لدينا رؤية خاصة لمصلحة اللعبة'.

مشاركة شهد سعيد في الأولمبياد

وأضاف: 'نراعي كل الأمور الإنسانية والاخلاقية في المقام الأول، ولكن حدث نوع من الإثارة الشديدة لموضوع مشاركة شهد سعيد في الأولمبياد، كان من الممكن أن يمر ببساطة، والمخطئ يحصل على عقاب، والذي تضرر 'نطيب خاطره'، نحن أسرة واحدة في النهاية'.

شهد سعيدشهد سعيد

وأكمل: 'أعطيت تعليمات بتحمل اتحاد الدراجات لكافة تكاليف علاج جنة عليوة، ونحن لدينا مجلس إدارة محترم يأخذ قراراته للصالح العام، ولمصلحة اللعبة، أنا لدي معلومات بنسبة 100% عن كل التفاصيل الخاصة بالأمور التي تخص اللعبة، ولا نسير وفق أراء المجتمع'.

عقوبة ضد شهد سعيد

وأتم: 'تم فرض عقوبة ضد شهد سعيد، وهناك عقوبات آخرى ستصدر ضدها آخرى، والعقوبات لا تمنع من مشاركاتها في الأولمبياد، وحتى لو لم تحصل على أي ميدالية فأنها سوف تمثل مصر خلال البطولة، واتمنى الشفاء لـ جنة عليوة، ومكتبي مفتوح أمامها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً