اعلان

«أقضوا عليها»..أهل مصر ينفرد بتهديدات لـ«جنة وحبيبة» قبل حادث سباق الدراجات (مستند)

شهد سعيد
شهد سعيد

انفرد 'أهل مصر' ببعض الأسكرينات الخاصة بأحد أصدقاء جنة عليوة لاعبة نادي 6 أكتوبر في لعبة سباق الدراجات، والذي نشر تدوينة عبر حسابه الشخصي على 'انستجرام'، ليرد عليه بعض زملائه بنادي منتخب السويس، بتحذيره من ترصد بعض اللاعبين لهما.

وتحصلنا على بعض الأسكرينات بتاريخ 27 و 28 إبريل الماضي أي قبل السباق الذي شهد حادث اصطدام جنة بزميلاتها 'شهد' أثناء المنافسة في سباق الدراجات بدوري الجمهورية.

وقالت حبيبة عليوة شقيقة جنة في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:'هذه الأسكرينات لأحد زملائنا يرد عليه زملائه في نادي منتخب السويس والتي شهدت تهديدات بان هناك من يترصد لإيذائنا في السباق، وآخر رد بأنه سمع أحد الأشخاص يقول أقضوا عليه لكنه لم يلتفت إلى هوية الشخص'.

سكريناتصورة من رد أحد أصدقاء زميل جنة وحبيبة لاعبتا 6 أكتوبر

سكريناتصورة من رد أحد أصدقاء زميل جنة وحبيبة لاعبتا 6 أكتوبر

سكرينات صورة من رد أحد أصدقاء زميل جنة وحبيبة لاعبتا 6 أكتوبر

كشفت حبيبة عليوة شقيقة جنة لاعبة الدراجات، كواليس الاعتداء على شقيقتها من زميلتها شهد سعيد، والشخص الذي حرض الأخيرة على إيذاء شقيقتها في سباق الدراجات بشهر إبريل الماضي.

وقالت حبيبة في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:'ظلم وجبروت المدرب محمد إبراهيم المدير الفني للمنتخب وكذلك نادي منتخب السويس، أكيد يترتب عليه أنه يكون هناك سبب للشحن والتحريض الأساسي للاعبين'.

وأضافت:' أنا لما كسبت أول يوم في نتيجة سباق الفردي ضد الساعة ونتيجة الفرق طلب فحص عجلتي من وجود ماتور فيها'.

وأكملت:'أنا كنت فكراهم بيهزروا لما طلب فك العجلة، فكوا العجلة كلها وملاقوش أي مواتير متركبة، وكنت بلعب وأنا خايفة ليكون في حاجة مش مربوطة بشكل مناسب ويتسبب هذا الأمر في تعرضي لإصابة'.

وواصلت:'هذه الواقعة تسببت في عدم مشاركتي بالعجلة نفسها في سباق آخر خوفًا أنه يكون لسه في حاجة فيها مفكوكة'.

وأوضح:' جزء من الفساد أن ابتسام زايد بيتم المحافظة عليها باستبعاد أي لاعبه تقرب من مستواها عشان كده هي الوحيدة التي تأهلت لـ3 دورات أولمبية رغم أن نتائجها متأخرة ولم تتطور كثيرًا'.

وأتم:'في بطولة العام الماضي صدر قرار بإيقافي قبل البطولة بيوم واحد، وهذا العام فزت عليها في سباق فردي ضد الساعة في اليوم الأول وشفنا ردودا أفعال سيئة جدًا من المدرب رغم أن نتيجتنا منفصلة لأنني تحت 23 سنة بس حققت زمن أفضل على نفس المسافة، وكسبت المركز الأول في سباق الفرق وكأس البطولة، مما أدرى أنه تاني يوم يصل للمستوى ده من الحقد والغل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً