اعلان

ضربتين فى الرأس توجع .. هل تسبب أحمد رفعت وشهد سعيد في إيقاف برنامج شوبير

أحمد شوبير
أحمد شوبير
كتب : أهل مصر

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه الأستاذ/أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً.

أوضحت الشركة المتحدة سبب إنهاء التعاقد مع أحمد شوبير، مشيرة أنه مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

أحمد شوبير يثير الجدل بسبب أزمتي شهد سعيد وأحمد رفعت

وكان أثار أحمد شوبير الجدل الأيام الماضية على خلفية العديد من القضايا الرياضية المثارة حالياً مما تسبب في إثارة البلبلة في الوسط الرياضي، وأبرزهم بشكل كبير أزمة وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، بجانب الأزمة الأخيرة للاعبة جنة عليوة مع منافستها شهد سعيد.

وكان قال شوبير عند سقوط أحمد رفعت، في الملعب، الكشف المفاجيء للمنشطات علي اللاعبين في الدوري أصبح لا يحدث بالموسم الحالي، عاوزكم تفسروا أنا أقصد ايه

غضب شوبير بسب الزج بأسمه في أزمة أحمد رفعت

ظهر شوبير بشكل غاضب خلال الأسبوع الماضي، بعدما تم تداول أسمه في أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت.

و قال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: 'أول مرة سأتحدث بشكل شخصي، أنا لا أحب أن أتحدث في برنامجي عن أمور شخصية، لأن البرنامج ملك للمستمع، لكني مُضطر'.

وأكمل: 'خلال الساعات الماضية كنت أستمع وأرى منشورات وفيديوهات كثيرة جدًا، وأنا بطبعي لا أحب الدفاع عن نفسي لأنني لست في موضع اتهام، عن ماذا أدافع ولا يوجد شيء'.

وأضاف: 'جمعت كل ما قيل عني، المهم منها وليس التافه، لأنني لن أستطيع أن أنساق وراء الحملات المجنونة والمسعورة، هناك إجراءات قانونية لا بد أن تتُخذ ضد كل من تحدث عني، ليس أمامنا غير القضاء المصري العادل، ليكون الفيصل بيني وبين أي بني آدم'.

أزمة شهد سعيد و علاقة شوبير

وقال شوبير، خلال آخر حلقة قدمها في برنامج «ملعب أون»: «النهارده عنوان الحلقة هيصة وزيطة.. حكاية شهد إنها في مارس 2023، تأهلت لـ أولمبياد باريس 2024، من البطولة الإفريقية للدراجات».

وأضاف: «في 2024 كان فيه سباق وقبل الأمتار الأخيرة من خط السباق، شهد مع زميلة لها في المركز الرابع، وفيه بطلة اسمها جنة عليوة، كانت في المركز الثالث، شهد خبطت فيها، وسقطت جنة، وتسببت الواقعة لها بارتجاج وكسور في الضلوع».

وتابع: «في 30 أبريل اتحاد الدراجات قرر استبعاد شهد من السباق، وتوقيع غرامة 100 فرانك سويسري، وإيقاف شهد لمدة عام من تاريخ حدوث الواقعة».

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 وفيات و6 مصابين.. التضامن توجه بدعم المتضررين من حريق حارة اليهود