اعلان

ملف الراحلين صداع في المصري البورسعيدي.. وعلي ماهر يخشى تمرد اللاعبين

علي ماهر
علي ماهر
كتب : أحمد حسن

بات ملف الراحلين عن صفوف المصري البورسعيدي، بنهاية الموسم الجاري، صداع مزمن في رأس علي ماهر المدير الفني للفريق الأول، وذلك وسط ضغط مجلس إدارة القلعة البورسعيدي.

ماهر يطلب تأجيل تحديد ملف الراحلين عن المصري

رفض علي ماهر، ضغط إدارة المصري البورسعيدي، من أجل تحديد قائمة الراحلين، وذلك لرغبته لحسم الملف في نهاية الموسم بعد منح الفرصة كاملة لجميع اللاعبين.

ورغم طلب علي ماهر تأجيل تحديد أسماء الراحلين، الأ أن الإدارة مازالت تسعى لحسم هذا الملف لسهولة تسويق اللاعبين في محاولة لبيعهم والاستفادة ماديا من ورائهم.

وكشف مصدر مطلع من داخل المصري البورسعيدي أن علي ماهر لم يستقر على الراحلين بشكل نهائي وذلك بعد تألق بعض اللاعبين البدلاء في الفترة الأخيرة.

وأوضح المصدر أن ماهر يخشى الاستعجال في تحديد أسماء الراحلين قبل نهاية الموسم مما يسبب حالة من التوهان أو عدم الاستقرار الفني للاعبين، وسط المنافسة على التواجد في المربع الذهبي.

وأكمل المصدر، أن هناك بوادر أزمة كبرى قد تواجه علي ماهر، مشيرا ان عددا من اللاعبين قدموا شكوى لمجلس الإدارة بسبب أسلوب ماهر في التعنيف.

وأتم المصدر أن ماهر يسعي بناء على تعليمات مجلس الإدارة لحل الأزمة واصلاح الامر مع اللاعبين قبل أن يتطور الأمر للتمرد خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل العروض المقدمة لبعض اللاعبين.

أما بشأن الصفقات الجديدة ووضع علي ماهر في وقت سابق مراكز بعينها لدعمها يتصدرها التعاقد مع ثنائي دفاعي، حيث يمثل هذا المركز أزمة كبيرة في تشكيلة المصري خلال الفترة الماضية بخلاف ظهير أيمن حال رحيل كريم العراقي وعدم إكمال إجراءات تجديد عقده مع المصري لثلاث مواسم.

ويأمل المصري في دعم صفوفه بصفقات قوية في الفترة المقبلة خلال الميركاتو الصيفي خاصة وأن الفريق يسعى للمنافسة على لقب بطل الكونفيدرالية الإفريقية خلال الموسم المقبل بخلاف التواجد الدائم في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويعول المصري البورسعيدي ومديره الفني علي ماهر على ميركاتو 2024 الصيفي من أجل المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية بعد التواجد في دائرة المربع الذهبي خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حبس وغرامة وتقديمهم لمحاكمة جنائية».. قرارات عاجلة النائب العام ضد متجاوزي السرعة على كافة الطرق