اعلان

مصدر يكشف أسباب وقف برنامج "ميدو" من قناة المحور (خاص)

ميدو
ميدو

كشف مصدر مقرب من أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية الأسبق، أسباب وقف برنامج 'الريمونتادا' الذي يقدمه عبر قناة 'المحور' رفقة كل من محمد بركات ومحمد عباس.

وقف برنامج ميدو

وجاء هذا الخبر بعد ساعات قليلة من إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إيقاف برنامج 'ملعب أون تايم' الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورتس.

ميدو ميدو

سبب وقف برنامج ميدو

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:'الأسابيع الأخيرة شهدت خلافات حادة بين إدارة قناة المحور وأحمد حسام ميدو بسبب عدم التزامه بالبنود المنصوص عليها في التعاقد'.

وأضاف المصدر:'أحمد حسام ميدو يظهر يومين في الأسبوع فقط على شاشة قناة المحور بينما ينص التعاقد على تواجده في 5 حلقات إسبوعيًا، وتم عقد جلسات معه من إدارة القناة في أكثر من مناسبة للمناقشة في هذا الأمر'.

وأكمل:'قناة المحور أجرت تحقيق الأسبوع الماضي مع أحمد حسام ميدو على خلفية عدم إلتزامه ببنود التعاقد وظهوره في بعض القنوات الفضائية والديجيتال دون الحصول على آذن القناة'.

وأتم: 'تداول البعض تصريحات ميدو حول تناول أحمد رفعت لمكملات غزائية، وإعلان المتحدة إنهاء التعاقد مع شوبير، شجعت إدارة قناة المحور تتخذ قرارًا بإيقاف البرنامج وعدم الانتظار لانتهاء مدة التعاقد التي تنتهي قريبًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً