اعلان

شقيق زوجة إمام عاشور يكشف حقيقة تمرده على الزمالك ووعود انضمامه للأهلي

ياسين حافظ
ياسين حافظ

كشف ياسين حافظ قائد فريق الزمالك مواليد 2005 وشقيق زوجة إمام عاشور، عدم استمراره داخل ناديه خلال الفترة المقبلة، بسبب العديد من الأزمات التي يتعرض لها مؤخرًا.

وقال ياسين حافظ في تصريحات تلفزيونية:' مع بداية الموسم كنت أرفض الذهاب للنادي لأنني أعلم ما سيحدث، في أول أسبوع المعاملة كانت جيدة وكان يقال لي أنت قائد الفريق ولا شيء عليك، الأسبوع الثاني وجدت نفسي أتدرب مع اللاعبين الجدد القادمين لخوض الاختبارات وألعب في مركز المدافع، بالرغم من أنني صانع لعب أو خط وسط، ماذا فعلت ليحدث معي ذلك؟'.

وأضاف:'لعبت منذ 3 أشهر مع الفريق الاول وأحرزت هدفًا وتحدث معي جوزيه جوميز بشكل جيد، وطلب مني عبد الواحد السيد توقيع عقد احتراف، وذهبنا بعد يومين في الموعد المحدد وتواصلنا مع عبد الواحد لكنه لم يرد'.

وأكمل:'أنا مرتبي في الزمالك 600 جنيه شهريًا، وكل اللاعبين في فريقي يحصلون على 40 ألف جنيه في الشهر، الفرق أنهم موقعين على عقود وأنا لم أوقع بعد، لا زالت استمارة وأنا قائد الفريق، ماذا يجب أن أفعل أكثر من ذلك؟'.

وواصل: 'حسين السيد قال إن ياسين حافظ لاعب عادي، وأنا قلت للكابتن بدر حامد طالما أنا لاعب عادي لماذا تتمسكون بي؟ أريد الرحيل، فرد علي وقال عليك التفكير في الرحيل مرة أخرى ولكن إذا كنت مُصرا اكتب طلب استغناء، وسأقدمه للإدارة'.

وأوضح: 'هذا الاتفاق كان اليوم، وسأقدم الطلب غدًا للكابتن بدر حامد وبدوره سيرسله للإدارة لكي أرحل، لدي عروضا كثيرة سواء في الإمارات أو مصر، لكني لم أحدد وجهتي بشكل نهائي'.

واستطرد: 'لا أعلم تفسير ما يحدث معي، وهو ليس بسبب إمام عاشور، لا أذكر اسمه عندما أتحدث مع أحد في النادي، حتى وإن ذكر أحد ذلك، أقول لهم أنا بعيد عن إمام عاشور، هو في الأهلي وأنا في الزمالك، عبد الله جمعة كان لاعبًا في الزمالك وشقيقه صالح كان في الأهلي، لا تأخذوا أحدًا بذنب آخر'.

وأكد: 'عندما قلت إن إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا، الوحيد الذي علق حسين السيد وقال هذا أمر عادي، لأنه زوج أخته ودائمًا مع بعض'.

وأوضح: 'لا أقابل إمام في الفترة الحالية، لديه ضغط مباريات، ولم يقل لي إنه سيضمني لـ الأهلي'.

وأتم: 'أقدر جمهور الزمالك، ولا يوجد شيء بيني وبين النادي ولكني لا أريد أن أتعب نفسيًا، أعتذر لهم لن أستطيع الاستمرار في النادي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 فتيات ومعاشرتهن