اعلان

أفوض أمرى إلى الله.. أول تعليق من شهد سعيد على قرار استبعادها من الأولمبياد

والد الاعبه شهد سعيد
والد الاعبه شهد سعيد

علقت شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات على قرار استبعادها من المشاركة في أولمبياد باريس 2024، على خلفية قرار اللجنة الأولمبية بعد حادث إسقاط جنة عليوة خلال سباق دراجات أقيم في شهر إبريل الماضي.

ونشرت شهد سعيد فيديو للداعية مصطفى حسني وعلقت عليه: 'ياربي إني هذا ظلمني فخذ لي حقي منه'.

شهد سعيدشهد سعيد

وأضافت: 'أفوض أمرى إلى الله إن الله بصير بالعباد حسبي الله ونعم الوكيل'.

جنة عليوة:" مسامحة شهد سعيد وأتمنى تكون موجودة في أولمبياد 2028"

أعلنت جنة عليوة، لاعبة الدراجات المصرية، ، قبول اعتذار زميلتها شهد سعيد، بعد فترة من الخلافات بينهما، إثر قيام شهد سعيد بتعمد إصابة جنة عليوة أثناء سباق بينهم أبريل الماضي، وتسبب في إيقاف الأخيرة و استبعادها من أولمبياد باريس 2024.

وأضافت عليوة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد،: « بجد أنا مسمحاها ومفيش أي حاجة معاها، واتمنى أنها تكلمني ومفيش أي حاجة خلاص مع شهد، وطالما أنا سامحتها خلاص مفيش قضية ولا حاجة».

وتابعت: «مفيش مشكلة خالص مع شهد واتمنى ليها التوفيق في حياتها الرياضية، وكمان اتمنى التوفيق للبعثة المصرية في أوليمبياد باريس».

وأكدت: «أنا عايزة أقول إني تقبلت اعتذار شهد، ومسامحاها، وأتمنى تكلمني لإنهاء الموضوع»، مضيفة: «طالما سامحتها يبقى مفيش قضية».

وأردفت: «اتخذت هذا القرار بعد بيان اللجنة الأولمبية والاتحاد، وبتمنى لها التوفيق في مسيرتها الرياضية وتكون في أولمبياد 2028».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد مشاهدتهم لأحراز القضية.. انسحاب 5 محامين من الدفاع عن سفاح التجمع