اعلان

رمضان صبحي يقاضي منظمة مكافحة المنشطات في المحكمة الرياضية

رمضان صبحي
رمضان صبحي

علق الإعلامي هاني حتحوت، على قرار لجنة الاستماع للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات برفع الإيقاف عن رمضان صبحي نجم بيراميدز.

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد »، إن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، تلقت قرار لجنة الاستماع بالمنظمة في قضية رمضان صبحي، بشأن ارتكابه مخالفتين بموجب المادة 2.2 و2.5 من القواعد المصرية لمكافحة المنشطات، وهما: استخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من عملية الكشف عن المنشطات، وذلك بناء على تقرير معمل برشلونة والذي نص على "اكتشاف غير نمطي".

وتابع هاني حتحوت، أن قرار اللجنة جاء بالأغلبية، بعدما تم التحقيق مع اللاعب من قبل ثلاث أعضاء وقررت عدم فرض عقوبة على اللاعب، بالإضافة إلى الرفع الفوري للإيقاف المؤقت الإجباري المفروض على اللاعب.

وأشار هاني حتحوت، إلى أن اللجنة بدورها أخطرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات جميع الأطراف المعنية بهذا القرار.

وأكد هاني حتحوت، أنه علم من مصدر مقرب من رمضان صبحي، أن اللاعب سيقدم شكوي في المحكمة الرياضة ضد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، بسبب تضرر اللاعب من قرار منظمة مكافحة المنشطات بإيقافه والتشهير به.

وأضاف هاني حتحوت، أن من حق المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات الطعن على قرار رفع الإيقاف على رمضان صبحي بعد صدور حيثيات الحكم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً