اعلان

ميكالي: أريد تكرار إنجاز البرازيل مع المنتخب الأولمبي

ميكالي
ميكالي

تحدث البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي عن العمل مع منتخبات الشباب وكواليس قبول عرض المنتخب الوطني، لتكرار إنجاز البرازيل والتتويج بميدالية أولمبية، في أولمبياد باريس 2024.

وقال ميكالي في تصريحات تليفزيونية: لقد عملت لسنوات طويلة من الفئات الصغيرة، ويجب علينا تفهم الشباب ومتطلبات هذا السن، وعلى مدار 20 عام اكتسبت الخبرة للتعامل مع الشباب ومحاولة إخراج أفضل ما لديهم وتحقيق العديد من الإنجازات.

وعن قيادته لتتويج البرازيل بذهبية ريو 2016، أضاف: البرازيليون انتظروا اللقب لسنوات طويلة، بعدما مروا بلحظات صعبة أمام ألمانيا في نهائي كأس العالم والخسارة بسباعية.

وتابع: وكان اللعب أمام ألمانيا في نهائي الأولمبياد على أرضنا، تحديًا كبيرًا وكنت أعرف مدى صعوبة المباراة، لكننا في النهاية تمكنا من التتويج بالميدالية الأولى في تاريخ البرازيل.

وعن تدريب منتخب مصر، أكمل تصريحاته: أشعر كأني في بلدي وتمكنت من التأقلم سريعًا، وكان الأمر مثيرًا للاهتمام وعندما تلقيت عرضًا من منتخبين أحدهما أول بالإضافة إلى بعض الأندية، لكني رأيت فرصة المنتخب الأولمبي مهمة للعودة إلى الأولمبياد والتتويج بميدالية من جديد، ولذلك المفاوضات تمت بسرعة.

واختتم ميكالي تصريحاته قائلا: أنا أؤمن بالعمل وبما يمكنا تقديمه، وبالعمل يمكنا إخراج أفضل ما يقدمه اللاعبين، واللاعبين المصريين يمكنهم تقديم المزيد وهذا الجيل تم التشكيك فيه لكن بالعمل يمكننا رفع المستوى الفني، خاصة أن هناك عددًا منهم يمكنه المشاركة مع المنتخب الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إني لمعاشرة جثتك من المتلذذين.. ممثل النيابة العامة يكشف كيف قتل سفاح التجمع ضحيته الأولى