اعلان

أشرف صبحي يكشف خطة وزارة الرياضة بعد اعتماد برنامج الحكومة (فيديو)

أشرف صبحي
أشرف صبحي
كتب : أهل مصر

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خطة عمل الوزارة، وذلك بعد اعتماد برنامج الحكومة الجديدة.

أشرف صبحي يكشف خطة وزارة الشباب والرياضة

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن اليوم يعتبر يوما تاريخيا بوجود الحكومة المصرية برئاسة رئيس الوزراء، داخل مجلس النواب لمناقشة برنامج الحكومة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد «شكل مناقشة برنامج الحكومة كان حضاريا جدا، وجلسة اليوم استعرضت البرنامج في مناخ ديمقراطي عالي المستوى»، مشيرا إلى أن قطاع الشباب والرياضة طموح ومرتبط بالبرنامج الحكومي.

وأضاف وزير الشباب والرياضة «نسبة كبيرة من الشباب ممارسين للرياضة، ونستهدف تحويل الرياضة إلى أسلوب حياة من خلال تطوير كافة المنشآت سواء مراكز شباب أو أندية مع إشراك القطاع الخاص أيضا»، معلقا «مراكز الشباب أداة جيدة، وتم زيادة حمامات السباحة بداخلها، وهو ما لم يكن يحدث في السابق كون حمامات السباحة كانت مشهورة في الأندية فقط».

وأردف «نستهدف من وسائل الترفيه إضفاء السعادة على حياة المواطنين، إضافة إلى تعاوننا مع كافة الوزارات بينها وزارات التعليم والتعليم العالي والثقافة والتضامن»، معلقا «إحنا وزارة خدمية وهدفنا نكون قريبين من أهلنا، وزارة الشباب والرياضة متعددة الأطراف والرياضة جزء منها، نحاول تغيير الصورة الذهنية دائما، إحنا مش وزارة كرة قدم، البطولات تحكمها مؤسسات دولية وقوانين محلية ومجالس إدارة، ودورنا مراقبة هذه المجالس».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً