اعلان

تليفونات بني سويف لـ «أهل مصر»: لا علاقة لنا بمباراة كاظمة الكويتي وسنقاضي صاحب الواقعة

كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف
كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف

كشف أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف ، عن تفاصيل واقعة النصب على نادي كاظمة الكويتي باستخادم اسم تليفونات بني سويف بإقامة مباراة ودية انتهت بفوز كبير لصالح الفريق الكويتي.

ونشر نادي كاظمة الكويتي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس، تويتر»، صورة أثناء مباراة ودية مع تليفونات بني سويف، وكتب عليها: «صور من فوز كاظمة على تليفونات بني سويف 7/1 في الودية الأولى للسفير بمعسكر الأسكندرية».

تليفونات بني سويف: سنتقدم بشكوى في اتحاد الكرة

أحمد سعد تمساح المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويفأحمد سعد تمساح المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف

وقال أحمد سعد تمساح المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»: «فوجئنا بنشر نادي كاظمة الكويتي منشورًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي يفيد بفوزهم بمباراة ودية أمام فريقنا، وهذا لم يحدث».

وتابع «تمساح»: «الفريق بالجهاز الفني والإداري واللاعبين في أجازة بالوقت الحالي، ولم نكون الأجهزة بالفريق ولم ندخل فترة الاستعداد للموسم الجديد، فكيف نخوض مباراة ودية؟».

وواصل: «وكيل لاعبين يدعى سيد رياض هو صاحب الواقعة ومن أقنع نادي كاظمة الكويتي بأن الفريق الذي واجهه هو تليفونات بني سويف، وهذا استخدام غير قانوني للاسم».

وأردف: «أبلغنا اتحاد الكرة بالواقعة كإثبات للحالة، وسنقدم شكوى لوزارة الشباب والرياضة، إلى جانب بلاغ ستقوم به الجهات القانونية بالنادي ضد وكيل اللاعبين صاحب الواقعة».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تليفونات بني سويف لـ «أهل مصر»: لا علاقة لنا بمباراة كاظمة الكويتي وسنقاضي صاحب الواقعة