اعلان

بيان ناري من اتحاد الكرة بشأن مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف

كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف
كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف

حرص اتحاد الكرة على الكشف عن موقفه من المباراة الودية بين كاظمة الكويتي ونادي تليفونات بني سويف ، والتي تسببت في أزمة بسبب لغط في الوسط الرياضي بعد نفي مسؤولي نادي بني سويف إقامة أي مباراة ودية مع أي فريق.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: «تابع الاتحاد المصري عن كثب ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من أخبار متعلقة بالمباراة الودية التي تمت بين نادي كاظمة الكويتي و نادي تليفونات بني سويف في اطار معسكره التدريبي داخل مصر و الذي تنظمه إحدى الشركات الخاصة».

اتحاد الكرة: لن يسمح لأي نادٍ أجنبي خوض مباريات ودية دون التنسيق

وأضاف: « وفي ضوء البيان الذي أصدره نادي كاظمة الكويتي حيال هذا الامر يوضح الاتحاد المصري انه على الرغم من عدم التنسيق المسبق بين الجانب الكويتي و الاتحاد المصري لكره القدم إلا ان الاتحاد المصري سيقوم بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الكويتي لكره القدم لكشف كافة الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها».

وتابع: «هذا ويهيب الاتحاد المصري بكافة الاتحادات والأندية الخارجية التنسيق المسبق مع الاتحادالمصري لكرة القدم عند إقامة أي معسكرات تدريبية أو مباريات ودية داخل جمهورية مصر العربية وذلك لتقديم كافة أوجه الدعم».

واختتم: «مع التأكيد على أنه لن يسمح بإقامة أي مباريات ودية لكافة الفرق الخارجية دون الحصول على إذن مسبق من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً