اعلان

أول تعليق من الزمالك بعد فيديو محمد عدلان

محمد عدلان
محمد عدلان
كتب : أهل مصر

أكد هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي يسلك الطرق السليمة في التعاقدات مع اللاعبين، وتم الحصول على توقيع محمد عدلان لاعب طلائع الجيش لكرة اليد.

وأضاف نصر خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تم زيارة طلائع الجيش أنا وعمرو نصوحي وكان الحديث على ثنائي من الفريق في السلة واليد، وعرضنا كان أكبر من الأهلي بنسبة 25%".

وأكد هشام نصر: "تم التواصل معنا من الجيش للتوجه للحصول على الاستغناء عن اللاعب وكان بالفعل عمرو نصوحي سيذهب إلى النادي، وتم الاتفاق على كل شيء وتم تجهيز العقود".

واستطرد نائب رئيس الزمالك: "فوجئنا اليوم التالي بأن طلائع الجيش يعتذر لنا عن إتمام التعاقد وأن الاستغناء سيذهب للأهلي، ولكننا اعترضنا، ولا بد أن يكون هناك مستندات لإتمام التعاقدات رغبة اللاعب والاستغناء والعقود".

وتابع: "الآن الأهلي والزمالك لم يستوفوا الشروط في العقد ورقيًا، وبالتالي يكون الاحتكام فورًا إلى اللاعب، ونرفض توجيه اللاعب أو ممارسة ضغوط ضده".

وأوضح: "اللاعب ووالده أبلغوني بأن هناك اتصالات مستمرة من الأهلي وأنهم لا يردوا ونتمنى أن يحترم الأهلي رغبة اللاعب، وعدلان ثروة قومية ومن أبرز لاعبي اليد في مصر وعلينا الحفاظ عليه".

واختتم هشام نصر: "الأمر حاليًا سيكون في اتحاد اليد، وكنا أنهينا الأمور التعاقدية مع الجيش أثناء دفع قيمة شراء محمد شحاتة لاعب الفريق لكرة القدم، وننتظر قرار الاتحاد المصري، والأهلي لن يكون قادر على تسجيل اللاعب إلا في حال الحصول على توقيع اللاعب ووالده".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً