اعلان

«استقيموا يرحمكم الله».. هجوم ناري من أحمد حسام ميدو بشأن أزمة محمد عدلان لاعب كرة اليد

ميدو
ميدو

شن أحمد حسام ميدو ، لاعب الزمالك السابق، هجومًا حادًا على مسؤولي الرياضة في مصر، بشأن أزمة محمد عدلان لاعب طلائع الجيش، الذي وقع على عقود الزمالك ثم أعلن النادي الأهلي التعاقد معه.

وظهر محمد عدلان في مقطع فيديو معلنًا توقيعه على عقود رغبته في ارتداء قميص نادي الزمالك.

ميدو: إلى متى ستستمر التدخلات في توجيه اللاعبين؟

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي بمنصة «إكس»: «‏إلى متى ستستمر التدخلات في توجيه اللاعبين لعدم الإنضمام إلى ‎الزمالك».

وتابع: «الزمالك حصل على موافقة ‎طلائع الجيش للتفاوض مع ‎محمد عدلان المدافع الأيمن لفريق كرة اليد وبالفعل تم توقيع العقود مع اللاعب ووقع على رغبة الانضمام للزمالك ووالده وقع على العقود لأن اللاعب كان قاصر وقتها وبصم على العقد».

وأضاف: «هوبا ايه تليفون من مسؤولي طلائع الجيش إحنا آسفين الولد اتباع للأهلي، الموقف ده تكرر في كل الألعاب في السنوات الماضية مع أندية مختلفة وفي ألعاب مختلفة!!».

وواصل: «ما يحدث في مسألة توجيه اللاعبين للعب للأهلي أصبح مستحيل السكوت عليه!! عموما الولد لن يلعب إلا للزمالك إن شاء الله».

تكرار سيناريو ثلاثي الزمالك السابق

وأردف ميدو: «نفس الموقف حدث منذ سنوات مع ثلاثي نادي الشرطة وقتها دويدار و معروف يوسف و خالد قمر سنة 2014 بعد أن وقعت مع اللاعبين و دفعت لهم مقدم العقود فوجئت بتليفون من مسؤولي الشرطة يفيدوني بأن ال ٣ لاعبين تم بيعهم للأهلي».

وأوضح: «نزلت من بيتي روحت مكتب سيادة وزير الداخلية أنا و سيد متولي و تم الاتصال باللاعبين من مكتب سيادة الوزير لاستطلاع رأيهم عن رغبتهم في الانضمام للأهلي أو الزمالك».

واستطرد: «الحمد لله وقتها ال 3 لاعبين امام مسؤولي الاهلي قالوا لن نلعب إلا ل الزمالك ..تخيلوا نفس المواقف بتتكرر بعد 10 سنوات ونفس المواقف بتحصل بقالها 35 سنة من ساعة لما دخل الاحتراف مصر».

واختتم: «إيه اللي بيحصل ومين بيوجه اللاعيبه ماتروحش ‎الزمالك الأشخاص بيتغيروا وللأسف التوجيهات واحدة.. أولاد الزمالك مش هيسكتوا ولو حصل أي تدخلات تاني أو توجيه للاعيبة إن شاء الله حتى في لعبة البلياردو هنفضح الناس كلها ومش هنسكت..كفاية اللي بيحصل..أستقيموا يرحمكم الله».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً