اعلان

أحمد عيد عبد الملك: الزمالك استفاد من مواجهة بروكسي في جاهزية أحمد فتوح

عيد عبد الملك
عيد عبد الملك

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أنه لابد من وضع ألية محددة لتحديد أسعار التذاكر للجماهير خلال الموسم المقبل، خصوصًا أن هناك أندية تحتاج لجماهيرها في المنافسات المحلية.

عبد الملك: لازال مهاب ياسر أمامه المزيد من الوقت

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: 'الزمالك استفاد من مواجهة بروكسي في جاهزية أحمد فتوح وتألق محمد صبحي، وأنقذ أكثر من فرصة خلال اللقاء، وحسن أبوالمعاطي لاعب موهوب وسيتطور مستواه، ولازال مهاب ياسر أمامه المزيد من الوقت'.

وأضاف: 'محمد عاطف واستبعاده أمر غريب أيضا، فهو يشارك بعض المباريات ويتم استبعاده فجأة، ومحمد صلاح زكي يمتلك سرعات ولاعب قوي ومن مواليد 2003'.

عيد عبد الملكعيد عبد الملك

موعد بدء بطولة الدوري المصري الممتاز

وواصل: 'لا أعرف حتى الآن موعد بدء بطولة الدوري المصري الممتاز، كي أضع برنامج الاعداد لفريق غزل المحلة في الموسم الجديد، وسط كلام عن تلاحم المواسم بشكل غريب جدا'.

وأكمل: 'هناك مشكلة في مركز الظهير الأيسر في مصر، وتعاقد الزمالك مع اسحاق يعقوبو لاعب البنك الأهلي في صفقة انتقال حر سيكون مفيد للفريق الأبيض'.

وأشار إلى أن عمر الساعي لاعب جيد وامكانياته جيدة وسوف يتألق في أي فريق ينتقل إليه مستقبلا، وستظهر إمكانياته مع الأهلي أو الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً