اعلان

اختار بين صوتين .. القنوات الناقلة ومعلق مباراة الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز
كتب : أحمد حسن

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم المصرية، مباراة الأهلي وبيراميدز، التى تجمع الفريقين، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ31 بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي ضد بيراميدز

وتعد مواجهة بيراميدز والأهلي، واحدة من أهم مباريات موسم الدوري المصري الحالي، وذلك نظرا للمنافسة الشديدة بين الفريقين على لقب بطولة الدوري.

كما تعد مباراة الفريقين، خلال السنوات الأخيرة هامة في ظل المنافسة داخل الملعب وخارجه بينهم.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاثة لتقليص الفارق لنقطتين مع بيراميدز صاحب صدارة الدوري برصيد 68 نقطة.

ويتبقى للأهلي 3 مباريات أقل عن بيراميدز، ويزيد ذلك من أهمية اللقاء حيث حال انتصر المارد الأحمر في مواجهة اليوم سيمنحه ذلك دفعة معنوية كبيرة في سباق حصد اللقب.

كما يمنح الفوز في لقاء اليوم الفرصة أمام الأهلي لأنه حال انتصرفي جميع مبارياته المؤجلة، سيصبح في صدارة جدول الترتيب، بفارق 4 نقاط عن خصمه.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

يحل الأهلي ضيفًا ثقيلا على حساب بيراميدز، في لقاء ينطلق بتمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ31 بالدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

تنقل مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورتس.

واسندت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، مهمة التعليق على أحداث المباراة، حيث يتولي مؤمن حسن مهمة التعليق على القناة الصوتية الأولى، ومحمود أبو الركب على القناة الصوتية الثانية.

ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة جمعهما من 28 لقاءًا، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 جمعهما من 25 لقاءًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل