اعلان

بعد واقعة مروان حمدي.. الأهلي يتقدم بمذكرة لرابطة الأندية واتحاد الكرة بسبب التجاوزات في حق جماهيره

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

تقدم النادي الأهلي بمذكرة عاجلة ظهر اليوم إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت عن بعض لاعبي الفريق المنافس، عقب مباراة الأمس في بطولة الدوري بحق جماهير النادي الأهلي.

وطلب النادي في مذكرته من رابطة الأندية المحترفة واللجان المختصة بالاتحاد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات، للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها.

وكان مروان حمدي ، مهاجم بيراميدز ، قد ظهر في مقطع فيديو بعد نهاية المباراة موجهًا السباب لجماهير الأهلي المتواجدين باستاد الدفاع الجوي.

الخطيب: جمهور الأهلي يضرب المثل في التضحية من أجل ناديه

عبر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن تقديره الخالص لجماهير الأهلي التي تقف خلف ناديها وفرقه الرياضية بكل قوة، وفي كافة المناسبات.

وقال محمود الخطيب إن هذه الجماهير الوفية ضربت المثل ولا تزال في الإخلاص والتضحية من أجل ناديها، بل وتؤكد كل يوم أنها تلعب الدور الأكبر في تخطي أية صعوبات أو تحديات؟

وأضاف: 'وهو ما تقوم به حاليًّا مع فريق الكرة الذي يخوض منافسات قوية على بطولة الدوري، فمساندة الجماهير وشعورها بالمسئولية تجاه ناديها ووجودها بكثافة في المدرجات وتشجيعها الذي لا يتوقف أكبر حافز للجهاز الفني واللاعبين، خاصة وأن البطولة لم تحسم بعد، بل تحتاج إلى المزيد من التركيز والعطاء'.

وأشار رئيس الأهلي إلى أنه على ثقة بأن الجماهير الواعية سوف تستمر في الالتفاف كعادتها حول الفريق لاستكمال المشوار الناجح بإذن الله.

وتمنى الكابتن محمود الخطيب أن تبذل كل منظومة العمل في الأهلي بدءًا من مجلس الإدارة ومرورًا بكل المسئولين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين والعاملين أقصى ما لديها، لتحقيق ما يليق بالنادي وتاريخه ويسعد جماهيره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً