اعلان

وزير الرياضة يكشف تطورات جديدة بشأن تحقيقات أسباب وفاة أحمد رفعت

أشرف صبحي
أشرف صبحي

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن هناك إجراء قانونيا وتحقيقات في أزمة أحمد رفعت سوف يتم الإعلان عنها في وقتها فور الانتهاء من بعض الأمور.

وأوضح أشرف صبحي خلال تصريحات إذاعية: 'المنتخب الأولمبي لابد من دعمه حاليا تحت قيادة البرازيلي ميكالى الحاصل على ذهبية مع منتخب بلاده ولديه قدرات تدريبية قوية وأزمة اللاعبين الكبار جاءت بسبب عدم إدراك الأولمبياد ضمن التوقف الدولي وهناك منافسات محلية مستمرة حتى الآن وهذا الأمر غير طبيعي'.

وأضاف: 'كان لابد من انتهاء الدوري الممتاز منذ شهرين وسوف يتم عمل حل هذه الأزمة المواسم المقبلة عقب اختيار مجلس إدارة لاتحاد الكرة ورابطة أندية عقب انتهاء الدورة الأولمبية المقامة فى باريس'.

أشرف صبحي: أتمنى التوفيق لمنتخب مصر والمنتخب الأولمبي

وأكمل أشرف صبحي: 'هناك بعض الأطراف تتدخل في خلق بعض الأمور قبل بدء أو اقتراب انتخابات الاتحادات الرياضية لذلك نتعامل مع تلك الأحاديث بشكل قانوني وسليم وهناك دراسة من قبل الطب الرياضي أن هناك شخصا من كل 80 ألف رياضي معرض لإيقاف القلب على الوجه العام وتم عمل بعض الدورات التدريبية من قبل الأطباء لعمل الإسعافات الأولية على الفور لحين الانتقال إلى المستشفى وهذا الأمر حدث مع أحمد رفعت'.

وتابع أشرف صبحي: 'أتمنى التوفيق للتوأم حسام وإبراهيم مع منتخب مصر حيث كنا نمتلك البرتغالي كيروش من أفضل المدربين أيضا'.

واختتم أشرف صبحي حديثه قائلا: 'ندعم الاستثمار في الأندية الرياضية وأزمة حسين الشحات لاعب فريق الأهلي والمغربي محمد الشيبى لاعب فريق بيراميدز لكل وقت حديث وأتمنى انتهاء الموسم الكروي بجميع الأزمات ثم نبدأ في حل كل هذه الأمور'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يلجأ لمهاجم أجنبي «فرز تاني» لتدعيم صفوف الفريق (خاص)