اعلان

فضيحة تاريخية.. رد فعل الصحف الأرجنتينية عقب الخسارة من منتخب المغرب بأولمبياد باريس

الأرجنتين والمغرب
الأرجنتين والمغرب

سلطت الصحف الأرجنتينية الضوء على خسارة المنتخب الأولمبي اليوم أمام منتخب المغرب، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من مرحلة دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

وشهدت المباراة أطول مراجعة لتقنية الفيديو في التاريخ، عقب هدف الأرجنتين الثاني، توقفت المباراة حوالي 100 دقيقة بسبب اجتياح الجماهير لأرضية الملعب، وعليها توجه اللاعبون إلى غرف تبديل الملابس حفاظًا على سلامتهم.

وعقب ذلك قرر الحكم عودة اللاعبين لأرضية الملعب للإحماء واستكمال المواجهة لمدة ثلاث دقائق.

وقالت شبكة Tyc الأرجنتينية، "إن منتخب المغرب حقق الفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في مباراة فاضحة، وذلك في إشارة إلى العودة لاستكمال اللقاء وإلغاء هدف التانجو الثاني والذي جاء في شباك أسود الأطلس بداعي التسلل".

وعنونت صحيفة diariopanorama: "فضيحة تاريخية، سقوط الأرجنتين أمام المغرب بعد إلغاء هدف لصالح المنتخب في شباك المنتخب المغربي بعد ساعتين من التوقف".

وقالت صحيفة أولييه الأرجنتينية أن: "هدف الأرجنتين الثاني تم إلغائه بداعي التسلل بعد ساعتين من احتسابه، وهذا الأمر غير منطقي ويشير إلى أن ما حدث فضيحة في أولمبياد باريس".

وجاءت صحفية El Dia، مؤكدة أن "منتخب الأرجنتين خسر بفعل فاعل، حيث تعرض للهزيمة بشكل غريب بعد إلغاء هدف صحيح في شباك المنتخب المغربي بداعي التسلل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بالأسماء.. حركة تنقلات الداخلية 2024 كاملة