اعلان

المطالب المالية تضع ريال مدريد في أزمة دفاعية

ريال مدريد
ريال مدريد

لا يزال نادي ريال مدريد الإسباني يعاني أزمة كبيرة في الخط الدفاعي للفريق، وذلك في ظل عدم امتلاك لاعبين مميزين بعدد كافٍ في هذا المركز.

ويحتاج فريق ريال مدريد إلى تدعيم مركز قلب الدفاع بصفقة مميزة، بجانب التعاقد مع ظهيرين، أحدهما في الجانب الأيسر والآخر في الأيمن، وذلك بناءً على طلب من الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للملكي.

صفقات ريال مدريد

وكان نادي ريال مدريد يعمل على التعاقد مع ليني يورو، مدافع ليل الفرنسي سابقًا، إلا أن اللاعب فضل في الأخير الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد بسبب قوة العرض المادي.

وتشير تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد يستهدف ضم إيمريك لابورت، مدافع النصر السعودي، إلا أن النادي لن يوافق على بيع لاعبه بسبب صعوبة تعويضه.

أما مركز الظهير الأيسر، فما زال نادي ريال مدريد لم يتوصل لاتفاق مع مسئولي بايرن ميونيخ لضم ألفونسو ديفيز، بسبب تمسك البافاري بالحصول على 50 مليون يورو، في حين أن الملكي لا يريد أن يدفع أكثر من 30 مليون يورو، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية.

وقد يضطر نادي ريال مدريد للانتظار حتى نهاية الموسم المقبل للتعاقد مع ديفيز بشكل مجاني، على أن يعتمد على فيرلاند ميندي وجارسيا في الموسم المقبل.

وعلى مستوى الظهير الأيمن، فإن نادي ريال مدريد سيلجأ للانتظار حتى نهاية الموسم القادم من أجل التعاقد مع ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول، بشكل مجاني، وبالتالي سيكتفي بالاعتماد على داني كارفخال ولوكاس فاسكيز في الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً